علشان تستمتع بالصيف واوقاتك مع اسرتك يبقى لابد أن تحصل على تكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد المزود بالمواصفات الجديدة  التي تجعلك تحظي بأفضل تجربة مستخدم لأجهزة التبريد والتهوئة بجانب تواجده في الأسواق بأفضل الأسعار.

سعر تكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد

                                        الجهاز

   السعر

تكييف تورنيدو اسبليت 1.5 حصان بارد استاندرد مزود لون أبيض

TH-C12UEE

نسبة كفاءة الطاقة للتبريد : 10.5  ( و ح ب / ساعة )

    9600

     جنيه مصرى

المميزات

التميز بالتبريد السريع 

  • لكى تستمتع بوقتك فى الصيف ولا تشعر بحر الصيف يبقى لابد أن تحصل على جهاز مكيف يكون عالى الكفاءة وده سيكون فى تكييف تورنيدو المزود بخاصية التبريد فائق السرعة التى تعمل على تبريد المكان والاستمتاع بجميع اوقاتنا وقضاء أفضل ااوقات مع اسرتنا .

توفير خاصية تدفق الهواء 

  • يحتوى تكييف تورنيدو العربى على أجدد المواصفات التى ينفرد بها الجهاز فنحن نهتم بتطوير الجهاز ليكون دائما الافضل كما اننا وفرنا لكم خاصية تدفق الهواء التى تعمل على تبريد الغرفه بالمستوى المطلوب بشكل تدريجى حتى تكون مناسبة للعميل ويكون مستمتع بتشغيل الجهاز .

خاصية التشغيل التلقائى 

  • ارضاء العملاء هدفنا الاول ولكى نحافظ على مكانتنا لابد ان نوفر لكم تكييف تورنيدو يحتوى على التشغيل التلقائى التى تقوم بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى فور عودة الكهرباء ويتمكن الجهاز أيضا بالاحتفاظ بجميع الخواص التى تعمل فى الجهاز حتى يتم اعادة تشغيلها مرة اخرى مع المكيف .

التميز بالتشغيل الهادئ 

  • الراحة مهمة عند تشغيل الجهاز ولكن يوجد بعض المكيفات تصدر صوت عالى عند تشغيلها تسبب ازعاج للعميل ولكن مع تكييفات تورنيدو هتستمتع بخاصية التشغيل الصامت التى تكون مميزة لانها تعمل على كتم صوت الكمبيوسر عند تشغيل الجهاز لكى يتم الاستمتاع بالهدوء والهواء البارد .

الانفراد بوحدة خارجية ضد الصدا 

  • اختار الجهاز المناسب لكم فى المواصفات والصناعة ومن اهم الاجهزة التى توجد فى الاسواق تكييف تورنيدو جهاز يحتوى على وحدة خارجية عالية الدقة تصنع من أعلى الخامات التى تحافظ عليها وتحميها من الصدأ والتاكل التى تتعرض له من ملوثات البيئة فنحن نهتم بكل جزء فى الجهاز من اجل ارضاء العملاء .

مواصفات تكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد

التحكم فى توجيه الهواء 

  • يختار المستهلك المكيف المتطور المزود بالعديد من المواصفات التى تكون منها خاصية التحكم فى توجيه الهواء المكيف يدويا أعلى واسفل الغرفه للاستمتاع بالهواء البارد فى المكان بالشكل الانسب لنا .

الانفراد بخاصية التشغيل الجاف 

  • استنشق هواء نظيف مع تكييف تورنيدو لانه يحتوى على خاصية التشغيل ازالة الرطوبه التى تعمل على تجفيف الهواء الصادر من الجهاز من خلال تشغيل الكمبيوسر بسرعة منخفضه بشكل غير ملحوظ عند تشغيل الجهاز حتى لا يسبب ازعاج للعميل وفى نفس الوقت بيتم استنشاق هواء نظيف .

توفير شاشة عرض ديجيتال 

  • لكى يستطيع العميل معرفة كل الخواص التى تعمل فى الجهاز بيتم توفير تكييف تورنيدو بأحدث شاشة عرض كبيرة وديجيتال تبين لنا جميع الخواص التى توجد فى الجهاز وأيضا تظهر للمستهلك درجة حرارة الجهاز لضبط المكيف على الدرجة المناسب له .

خاصية التشغيل اثناء النوم 

  • الكثير من العملاء لا يتمكنوا من الاستمتاع بالهواء المكيف  ولكن الان عندما تقوم بشراء تكييف تورنيدو العربى المزود بخاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل على توفير الهواء البارد فى الغرفه بالدرجة المناسب على جسم الانسان وعند الوصول لها بيتم التوقف اتوماتيكيا .

كفاءة المبادلات الحرارية 

  • علشان نحافظ على كفاءة وتميز تكييف تورنيدو لابد ان نهتم بكفاءة المبادلات الحرارية التى توجد فى الجهاز ونهتم بصناعتها وان تكون من افضل انواع المواسير المصنوعه من النحاس وايضا كفاءة التجويف الداخلى الامن لتكون افضل وتزيد من كفاءة المكيف.

خواص تكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد

توفير خاصية توجيه الهواء

  • يحتوى تكييف تورنيدو العربى على أجدد المواصفات المتطورة التى يكون منها خاصية توفير الهواء البارد فى اركان الغرفه يمين ويسار وأيضا أعلى واسفل يعنى مهما تم التحرك فى الغرفه هتحصل على أفضل درجة من الهواء المكيف معنا هتجد كل المواصفات التى تبحث عنها فى جهاز واحد .

فلاتر تنظيف الهواء 

  • عندما تحصل على تكييفات تورنيدو هتنفرد بأستنشاق هواء نظيف لا يوجد به اى أتربه لاحتوائه على فلاتر عالية الكفاءة تعمل بشكل تلقائى عند تشغيل الجهاز على تنظيف الهواء ولكى نحافظ عليها من التلف يتم تزويد الجهاز بمؤشر يظهر لنا وقت تنظيف الفلاتر حتى لا تتعرض للتلف كما أن الامر سهل يتمكن اى فرد من القيام به .

خاصية اكتشاف تنفيس الفريون 

  • الان هتنفرد بأجدد الخواص الحديثة مع تكييف تورنيدو المزود بخاصية تنفيس الفريون لان يوجد الكثير من الاجهزة التى تقوم بتسريب الفريون ولا يستطيع العميل معرفة الامر مما يسبب خطرا كبيرا عليهم ولكن الان هتستمتع بخاصي اكتشاف تنفيس الفريون التى تحمى العملاء من اى خطر لان تنفيس الفريون يكون مضر على العملاء .

مميزات خاصية التتبع 

  • عايز تتحرك فى الغرفه وفى نفس الوقت تستمتع بالهواء المكيف الصادر من الجهاز يبقى لابد أن تختار تكييف تورنيدو المتوافر به خاصية التتبع التى تقوم باتباع جميع الاشخاص المتواجدين فى الغرفه بأفضل درجة من الهواء المكيف مهما تم التحرك لكى تستمتع بكل اوقاتك .

تصميم تكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد

التميز باللون الابيض 

  • بدور على جهاز يحافظ على ديكور بيتك ومش لاقى دلوقتى هتقدر تلاقى كل اللى نفسك فيه لان تكييف تورنيدو يتوافر لكم باللون الابيض الساطع المختلف تماما عن كل الاجهزة التى توجد فى الاسواق كما انه يكون جميل فى المكان لانه الجهاز الوحيد المتوافر بتلك اللون الجميل .

مواسير التركيب 

  • وجدنا فى الفترة الاخيره ان العملاء يعانوا من مشكله قلة المواسير التى تتوافر مع المكيف ولكن عندما تقوم بشراء تكييف تورنيدو العربى بنوفر لكم أفضل مواسير يتم صناعتها من النحاس لتكون أكثر كفاءة وأيضا تتوافر بطو 3 متر ليقوم العميل بتركيب الجهاز فى الغرفه بالشكل المناسب له دون اى ازعاج .

ابعاد تكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد

  • استمتع بشراء تكييف تورنيدو لانه مكيف مختلف عن الاجهزة النتواجده فى الاسواق ولكن لكى تكون أكثر كفاءة تم الاهتمام بالابعاد الخاصة بالوحدة الداخلية والخارجية وتكون من حيث ( العرض × الارتفاع × العمق ) مم :-
  • الوحدة الداخلية :تحتوى تلك الوحدة على مميزات كثيرة ولكى نحافظ عليها ونزيد من كفاءتها تم توفير ابعاد مميزه لها تكون الوحدة : 877 × 292 × 222 مم .
  • الوحدة الخارجية :لان لابد من الاهتمام كثيرا بالوحدة الخارجية التى توجد فى الجهاز تقوم الشركه بتطويرها باستمرار ولتلك السبب وفرنا لكم أفضل ابعاد لها تكون : 760 × 540 × 265 مم .

الوزن الصافى لتكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد

  • الوحدة الداخلية :استمتع مع تكييف تورنيدو بأفضل وزن صافى لتلك الوحدة يكون : 8.7 كجم .
  • الوحدة الخارجية :اختار دائما جهاز تكون جميع اجزائه متطورة وعالية الدقه كما اننا بنوفر لكم افضل وزن صافى لتك الوحدة تكون : 28.3 كجم

ضمان تكييف تورنيدو 1.5 حصان بارد

الحق يالا قبل الحر وارتفاع درجات الحرارة اشترى تكييف تورنيدو العربى واستمتع بأقوى الامكانيات الجديدة وخدمات لا تجدها فى اى شركة اخرى خليك دائما افضل وهتوفر لكم شركة العربى ضمان للجهاز لمدة 5 سنوات على الجهاز بالكامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب