تعمل مراكز تطوير أجهزة تكييف شارب على تحسين وتطوير الخدمات التي نوفرها للعملاء بإستمرار وتعرف شركتنا أن العملاء ينجذبون نحو الشركات التي تهتم بخدمات بعد البيع لذلك تم بذلك الجهود الكبيرة في توفير هذه الخدمات بشكل مثالي وسريع وعالي الجودة لنحصل على رضا العملاء ونحقق لهم السعادة ومن هذه الخدمات خدمة الضمان.

شهادة ضمان تكييف شارب

هناك نسبة كبيرة من العملاء لا يعرفون قيمة شهادة الضمان وقدرها وفي الحقيقة شهادة الضمان من أهم الخدمات التي يجب أن توفرها كل شركة مع المنتجد الذي تقدمه فهي ضمن وتحفظ كافة حقوق المستهلك.

وتؤكد له أن يمتلك جهاز قوي ذو كفاءة عالية وحين يتعرض الجهاز لأي عطل فني أو مشكلة فيمكنه التوجه فوراً لمراكز صيانة الشركة المصنة والتي تتولى الأمر وتعالج العطل في الحال بواسطة المهندسين والفنيين التابعين للشركة.

و ضمان تكييف شارب يوفر لك كل خدمات الدعم الفني والصيانة والفحص وأيضاً يقدم خدمة توفير القطع الأصلية التي تحل مشكلة عطل جزء مهم من المكيف.

تقدم لكم شركة sharp فترة ضمان على قطع الغيار أيضاً وهذا يزيد من ثقة العملاء بشارب, فننصح المستهلكين بالتوجه لتكييفات شارب صاحبة الجودة والتطور والكفاءة والتي تحفظ كل حقوق عملاؤها طوال الوقت.

تعرف على شروط ضمان تكييف شارب

تعمل كل توكيلات شارب الموجودة في كل مكان بمصر على تقديم الأجهزة بشهادة ضمان معتمدة مرفقة مع الجهاز وتكون فترة الضمان هى 5 سنوات لجميع أجهزة التكييف، خلال هذه السنوات الخمس يمكن للعميل الحصول على أي خدمة يريدها.

نقدم له جميع صلاحيات خدمة الصيانة بشكل مجاني تماماً وأيضاً الصيانة حتى البيت، والمسؤولين عن إصلاح الأعطال والصيانة لتكييفات شارب هم صفوة المهندسين والخبراء ويعمل معهم فريق كبير من الفنيين ذوي الخبرة والكفاءة والدراية الكاملة بكل أعطال الجهاز وإصلاح أي مشكلة تواجه العميل في أقل وقت بأفضل كفاءة.

إذا أردت الحصول على خدمة صيانة فيجب أولاً الحجز عن طريق الهاتف بالتواصل مع الخط الساخن أو خدمة العملاء الدعم الفني وسيتم تحديد موعد في أقل وقت وإرسال مندوب فحص ثم المسؤولين عن القيام بالصيانة وإصلاح العطل في نفس الوقت.

مميزات خدمات ضمان شركة تكييف شارب

لأن خدمة عملاء تكييف شارب هي حلقة الوصل شركة sharp وبين عملائها وهي التي تمثلها أمام كافة الزبائن ومن خلالها يحصل العميل على كل الخدمات والملعومات التي يريدها لذا دائما ما تحرص الشركة على تطوير العاملين بها وتنمية مهارات التواصل لديهم وذلك من أجل تقديم خدمة تحظى برضا العملاء.

ويتم إستقبال كافة الشكوى والمشكلات من العملاء والتعامل معها بجدية وبكل سرعة وحل كافة الأمور التي تزعج العملاء ويتم الإهتمام بكل العملاء في جميع أنحاء مصر والرد عليهم بشكل فوري دون أي تأخير أو إنتظار قد يزعج العميل.

الخدمة متاحة 24 ساعة بنفس الجودة والسرعة طوال اليوم، وجميع موظفين خدمة العملاء ذوي خبرة وأخلاق وكفاءة مهنية مرتفعة وخبرة كبيرة وعلى دراية تامة بكل إمكانيات تكييف شارب وكل التفاصيل التي يريد العميل أن يعرفها حول أجهزة تكييفات شارب.

لا يتم توظيف أي موظف في خدمة عملاء مكيفات شارب إلا بعد التدريب الطويل والإختبار والتأكد التام من كفاءة الموظف وقدرته على تقيم خدمة عالية المستوى للعملاء الأعزاء الذين لهم دور في نجاح شارب.

خدمة العملاء مقسمة إلى أكثر من قسم وكل قسم مسؤول عن تقديم خدمة ما للعملاء فهناك قسم المبيعات الذي يساعدك على حجز وشراء تكييف شارب وقسم الدعم الفني لطلب صيانة وقسم آخر للإستفسارات وتقديم الشكوى والمقترحات، ويمكنك طلب معاينة أو خدمة صيانة دورية والتعرف على ما تقديمه من عروض وسنوفر لك ما تريد في الحال دون تأخير.

نتائج إستطلاع رأي العملاء في مكيف شارب

من أسباب نجاح أي شركة هو رضا العملاء عن المنتج وكفاءته والرضا عن مستوى الخدمة والرضا الكامل عن شروط ضمان تكييف شارب والصيانة.

لذلك قمنا بعمل إستطلاع رأي عملاء شارب حول الخدمات التي تقدمها الشركة, ودائما تكييف شارب تحتل مكانة عظيمة لدى عملاؤها.

ويمكن لكل عميل أن يبدي رأيه عن طريق رقم الخط الساخن ويقدم لنا مقترحات, فنحن نهتم بأمر العميل قبل أي شيء لنوفر له كل ما يحقق له الراحة والرفاهية.

الدعم الفني لضمان جهاز تكييف شارب

جهاز تكييف شارب يحتوي على كل الإمكانيات التكنولوجية الرائعة التي تجذب العملاء لذلك تحقق الشركة أعلى نسبة مبيعات ولها أكبر جمهور، ونتيجة لذلك فهناك عدد ضخم من العملاء يريدون التواصل مع مراكز بيع تكييف شارب المتعمدة يومياً وطوال اليوم.

فقدمنا خدمة الدعم الفني عن طريق الهاتف والمتاحة 24 ساعة بلا إنقطاع يتم إستقبال كل الطلبات والرد على كل عميل وتقديم له النصائح والإرشادات التي تساعده على حل أي عطل بسيط بنفسه والتعاون مع العميل.

وهناك بعض الأعطال البسيطة التي يمكن للعميل أن يحلها بنفسه وفي هذه الحالة يقوم الدعم الفني بتقديم له بعض الخطوات البسيطة الفعالة لحل هذه المشكلة بسرعة.

إذا كان الأمر كبير والعطل غير مفهوم فيقوم الدعم الفني بحجز طلب صيانة للعميل لتتم عملية الإصلاح وعلاج العطل على يد المهندسيين بأحدث الأساليب والأجهزة المتطورة والمعدات المتخصصة في علاج أعطال المكيف في مدة زمنية قليلة، ونجد أن كل الناس يستفسرون عن مراكز الصيانة القريبة قبل شراء أي جهاز أي كان فالعميل يحب الخدمات القريبة منه.

توفر مكيفات شارب العربي توكيل بكل مكان قريب من العملاء وبه قسم خاص بالصيانة والدعم الفني وتقديم الخدمات السريعة لكل العملاء القريبون من المركز أي أنه كل منطقة وكل محافظة وكل حي به مراكز الصيانة ليستفيد العميل من خدمة الضمان بشكل كامل.

مميزات الوحدة الداخلية لتكييفات شارب

مكيف شارب معروف بمعدل القوة العالي المرتفع وكفاءة أنظمة التشغيل العالية وقوة ومتانة كل جزء منه, وحتى تحافظ على الجهاز ومد عمر التكييف يجب الإلتزام بإرشادات الإستعمال ونصائح التشغيل الموجودة في كتالوج تكييف شارب.

يحتوي الجهاز على الفلاتر الداخلية وهذه الفلاتر ذات قيمة كبيرة جداً فهي تمنع نمو الفطريات والتعفن في الأجزاء الداخلية الرطبة من المكيف، لأنها فلاتر مصنوعة من مادة الكربون النشط وبها المواد والأجزاء التي تمتص أي ريحة سيئة وتحتجز الملوثات والأوساخ وتمنع إنتشارها داخل وخارج المكيف.

فتحمي صحة الأسرة وتجعلهم يستنشقون الهواء الصحي النقي طوال الوقت وتقيهم من الإصابة بأي مرض أو حساسية بالجهاز التنفسي، إذا أردت الشعور بالرفاهية والإنسجام والشعور بالراحة والتميز فإحصل على مكيف شارب القوي المتميز.

كل ما في التكييف من مميزات تسعد العميل فالتكييف مدعم بكل الخواص التكنولوجية والشركة والمراكز التابعة لها تلبي طلباتك كعميل مهم ومميز وتعمل على تقديم لك كل ما ينال رضاك ويسعدك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب