استمتع بشراء تكييف شارب بارد بدون بلازما الجهاز الاكثر مبيعا والجهاز الافضل فى الامكانيات والمزود باحدث واقوى سعة تبريد تعمل على توفير افضل درجه من الهواء المكيف التى تجعل العميل مستمتع بكل اوقاته عند تشغيل المكيف وهتحصل على افضل خدمات ما بعد البيع مع المكيف مع تكييفات شارب العربى هتستمتع بكل اوقاتك وكل ما هو جديد ومتطور .

تكييف شارب بدون بلازما

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد بدون بلازما

                                     الجهاز

         السعر

تكييف شارب اسبليت 1.5 حصان بارد استاندرد مزود بخاصية التشغيل الجاف و التبريد السريع لون أبيض AH-A12USEA

نسبة كفاءة الطاقة : 9.80 – 10.5 و ح ب / الساعة
مستوى كفاءة الطاقة : ( C )

 

   10450

جنيه مصرى

المميزات

يتميز مكيف شارب العربى البارد بدون بلازما بالعديد من الامكانيات المتطورة الجديدة وأحتوائه على خاصية التبريد فائق السرعه التى تعمل على تبريد الغرفه من أرتفاع درجات الحرارة العالية ويستطيع قضاء وقتا لطيفا ممتع بهواء بارد لاننا نقوم بصناعة المكيف بدقه عالية لا تجدها الا مع أجهزة شارب .

تم تزويد تكييف شارب بخاصية التشغيل الاتوماتيك التى تعمل على توفير الهواء بشكل اتوماتيك يمين ويسار الغرفه ليكون الهواء متوافر بشكل متساوى فى الغرفه .

أستخدام أفضل وأجود أنواع الدهانات التى تحافظ على الوحدة الخارجية وتجعلها قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية وتحمل الرطوبة والمياه وتحميها من التأكل ولا تتعرض للصدى فيزيد من عمرها .

الانفراد بخاصية التشغيل الجاف من اهم الخواص التى توجد فى التكييف لانها تعمل على ازالة الرطوبة من الهواء عن طريق تشغيل المروحة بسرعة منخفضة مع تشغيل الكمبريسور لفترات قصيرة جداً بغرض سحب الرطوبة وتجفيف الهواء وبكدة يستطيع العميل استنشاق هواء صحى لا يعرضه لاى مشكله صحية .

المواصفات

يحتوى تكييف شارب العربى على الكثير من المميزات المختلفة التى تجعله جهاز مميز ومختلف ولان الاطفال يقوموا باتلاف الكثير من الأجهزة قمنا بتزويد تكييفات شارب بخاصية القفل التى تقوم بأغلاق كافة الخواص التى تعمل فى المكيف حتى لا يستطيع الاطفال العبث بها ونحافظ على كفاءة الجهاز ونحمى من التعرض الى اى اعطال .

ينفرد تكييف شارب بوجود خاصية توزيع الهواء المعروفة Nature  Wing  التى تعمل على تكيف المكان بشكل اكثر من رائع ويساعد الهواء ان يصل بصورة مباشرة الى المكان حتى لو كان يوجد عوائق تمنع وصول الهواء للعميل واكثر ما يميز هذه الخاصيه بانها تعمل بشكل غير واضح اثناء تشغيل الجهاز حتى لا تسبب ازعاج للعميل.

يعودنا تكييف شارب على الافضل ولتلك السبب يتوافر به فتحة خروج هواء كبيرة لانها بذلك تساعدنا على تغيير الهواء الموجود بالغرفة لان من الافضل سحب الهواء الراجع من اعلى ودفع الهواء المكيف لاسفل حتى يكون الهواء المتوافر للمستهلك مكيف وصحى .

نتعرض الى انقطاع الكهرباء فى فصل الصيف كثيرا وهذا يزعج بعض الناس لانهم لا يقدرون على القيام بشكل متكرر لتشغيل التكييف فقمنا بتزويد تكييف شارب بخاصية التشغيل التلقائى التى تجعل الجهاز قادر على تشغيل نفسه تلقائيا مادام كان يعمل قبل أنقطاع التيار الكهربائى .

خاصية ميقات الايقاف /التشغيل التى تكون من الخواص المميزه فى الجهاز لاننا نقوم من خلالها بظبط مؤقت لتشغيل وأيقاف التكييف حتى 12 ساعة ولكن حتى تعمل تلك الخاصية لابد من أختيار نظام واحد حتى يعمل .

الخصائص

تصميم جديد ومميز حتى نكون قد هذه الثقة فهذا التصميم من أجدد وأحسن التصميمات الموجودة لانه يتناسب مع جميع الديكورات والازواق الجديدة كما أنه تصميم جديد وعصرى فهو يوضع فى الغرفه ويضيف لها لمسه من الابداع والرقى للعميل .

تكييف شارب على فلاتر تساعدنا على تنقية الهواء من الفيروسات والبكتريا الموجودة فى الهواء وتقوم بحماية الاشخاص المتواجدين فى الغرفة من الامراض  التى تنتقل خلال الهواء فهذه الفلاتر تمنع دخول هذا الهواء الذى يكون فى الخارج ملوث لذلك فهذه الفلاتر مهمة جدا لحمايتنا

مؤشر يعرفك من خلاله الوقت المناسب لتنظيف الفلاتر للحفاظ عليها  لان عند نسيانك تنظيف الفلتر لا يعطيك التكييف البرودة المناسبة لك ويقلل من سرعة التكييف فى التبريد وهو فى الحقيقة أمر بسيط لا يصعب القيام به حتى تحافظ على التكييف وعلى كفاءته

استخدام كل خواص التكييف عن بعد دون الاقتراب منه من خلال الريموت الكنترول المتوافر معه فهو يساعدنا فى التحكم فى درجات الحرارة واستخدام كل الامكانيات التى توجد فى التكييف عن بعد كما اننا نستطيع ان نتحكم فى كل ما يوجد فى الجهاز بسهوله .

اختيار تكييف شارب يكون الاول دائما لاحتوائه على كل ما نريده وأيضا نستطيع من خلاله التحكم فى توجيه الهواء يدويا أعلى وأسفل الغرفه لكى يتوافر للمستهلك الهواء المكيف بالشكل المناسب له فنحن نجتهد دائما حتى يتوافر كل ما يرغب به العميل .

ضمان تكييف شارب 1.5 حصان بارد بدون بلازما

معظم التكييفات يعطون فترة ضمان قصيرة ولكن يهذا الجهاز يعطيك اطول فترة ضمان تصل الى 5 سنوات شامل كل شئ مجانى فى هذه الفترة فنحن فى تقدم يوم وراء يوم حتى نحافظ على ثقة العملاء بنا وفى جميع منتجاتنا لا تترد ويالا كمل بيتك بجهاز ذات اهمية وكفاءه لا توجد فى اى تكييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب