01273333550

01096999969

01111160124

تكييف شارب 1.5 حصان

تكييف شارب 1.5 حصان إنفرتر مستورد أبيض

تكييف شارب 1.5 حصان إنفرتر مستورد أبيض أحدث ما انتجت شركة شارب، وما يميز شركة شارب العربي المتطورة صاحبة أقوى وأجود تكييفات عالمية هو أنها لا تتوقف أبداً عن التطوير وإبتكار خصائص جديدة وتوفير إصدارات جديدة للسوق المصري والعالمي، دائماً تبهرنا بأجهزة تبريد هوائي متكاملة متطورة قوية متينة وذكية وبها عدد كبير من المميزات والإمكانيات وفي السطور التالية سنذكر لكم آخر الإصدارات ومواصفاته ومميزاته وأسعاره فتابعوا القراءة أعزائي العملاء..

جهاز شارب 1.5 حصان إنفرتر مستورد أبيض

  • نجد أن عملاء تكييفات شارب لا يريدون مجرد جهاز لتكييف وتبريد الغرف والمكاتب بل يبحثوا دائما عن جهاز متكامل يحتوي على كافة الإمكانيات والمميزات التي تجعلهم يشعرون بالراحة والسعادة والتميز.
  • لذلك قامت شارب اليابانية العالمية بتوفير آخر إصداراتها وهو تكييف شارب المستورد الأبيض الذي يحتوي على خاصية إيكو الموفرة للطاقة بطريقة فعالة وبشكل كبير.
  • هذا المنتج يحتوي على عشرات المميزات التي لم يسبق وجودها في أي جهاز تكييف آخر فشارب هي من أبتكرتها وزودت أجهزتها بها.
  • الطقس الحالي الذي يسود البلاد هو طقس شديد الحرارة قاسي ومرتفع طوال النهار وحتى أثناء الليل نجد أن الحرارة عالية جداً ومزعجة للعملاء فالناس لا تستطيع النوم في هذه الأجواء الحارة الغير مريحة ولا تستطيع العمل أو حتى قضاء يومهم بشكل طبيعي.
  • ولكن مكيفات شارب كلها وخاصة آخر إصدار قادر على تحويل هذه الحرارة إلى طقس مثالي وجو جميل مليء بالإنتعاش والراحة والبرودة الجميلة المثالية التي تجعل المستهلك يشعر بسعادة عارمة وإنسجام وراحة نفسية شديدة.

خصائص جهاز تكييف شارب إنفرتر مستورد أبيض

جهاز مثل تكييف شارب العربي الجديد المستورد الأبيض حقق نجاح كبير في الأسواق العالمية والمصرية ونال إعجاب ورضى كل العملاء وحاز على أعلى التقييمات، لأنه تم تصنيعه بالكثير من الجهد والخبرة والمهارة وتم تزويده بالكثير من الخصائص المتطورة والإمكانيات التكنولوجية الرائعة المفيدة للمستهلك والتي تحقق الرفاهية والسعادة المتكاملة للمستخدم ومن هذه الخواص:

أولاً ECO MOOD

  • تكنولوجيا الإيكو أو الإنفرتر من أهم وأول الخدمات التي يبحث عنها العميل في جهازه لأنها تقوم بوظيفة ترشيد الإستهلاك الكهربي اليومي والسنوي وتجعل المكيف يعمل بكل طاقة وبأعلى كفاءة ويبرد الغرف ويجعلها ذات مناخ رائع وفي نفس الوقت تجعله يستهلك معدل منخفض جداً من الكهرباء.
  • هذه الخاصية لها دورها القوي في الحفاظ على حرارة الغرفة باردة وثابتة وجميلة ومنعشة لأطول فترة ممكنة.
  • تعمل على توفير أفضل تبريد مطلوب في مدة زمنية قليلة جداً.
  • تجعل المكيف يعمل بدون أي ضوضاء أو إزعاج للمستخدم فيمكنك النوم والإجتماع مع العائلة والأصدقاء دون سماع أي ضوضاء أو أي صوت من المكيف.

ثانياً بلازما كلاستر

  • هي أحد الإمكانيات التكنولوجية الحديثة التي أبتكرتها شارب لتوفير لعملاؤها أجهزة تكييف تقضي على الميكروبات وتقضي على الفيروسات والجراثيم الموجودة بالغرف.
  • فهذه البلازما تبطل فاعلية الفيروسات وتمنع نمو الفطريات وتمنع تكاثرها داخل أجزاء المكيف الداخلية.
  • وطريقة عملها تتلخص في قدرتها على إرسال الأيونات التي تقوم بعملية تكسير الميكروبات والبكتيريا والقضاء عليها تماماً.

ثالثاً MY aera

  • وهي خاصية رائعة جداً وتجعل المستهلك يشعر بشيء من التميز والسعادة والإستمتاع بتكييف شارب فهي تتيح للمستخدم فرصة تجزئة المكان إلى عدة أقسام ثم يقوم بتحديد الأجزاء التي يريد أن يتدفق الهواء فيها ويتركز عليها بشكل خاص.

رابعاً Coanda

  • وهي الخاصية التي تمنع توجيه الهواء البارد أو الساخن على جسم الجالسين في الغرفة بشكل مباشر بل تقوم بتوجيه الهواء المتدفق لأعلي وتجعل الغرفة ذات حرارة مثالية وأجواء مريحة ومنعشة وغير مضرة بصحة المستهلك.

خامساً التنظيف الذاتي التلقائي

  • وهي ميزة وخاصية هامة ورائعة ومفيدة وجهاز تكييف شارب المستورد الأبيض هو الجهاز المكيف الوحيد الذي ينفرد بها, وهي خاصية تنظيف وتنقية الأجزاء الداخلية لوحدة التكييف ومنع تكوين ونمو الفطريات والقضاء على البتكيريا المتراكمة في الوحد الداخلية وهذه العملية تحدث بشكل تلقائي.

سادساً سوبر جيت

  • وهي الخاصية الأجمل والأفضل على الإطلاق ومن الخواص التي تبهر العملاء وتجعلهم يشعروا بالإستمتاع والسعادة بالفعل فهذه الخاصية تجعل المكيف يعمل بأقصي كفاءة وجودة ليتم تبريد الغرفة في مدة زمنية قياسية وتبريد قوي وجودة عالية.

مميزات جهاز شارب 1.5 حصان إنفرتر

شارب لا تنتج إلا الأجهزة القوية الفريدة من نوعها الأجهزة التي تحتوي على إمكانيات على أعلى قدر من التطور ويتم تصميم وتصنيع الأجهزة بالإستعانة بأحدث الأجهزة والمعدات الحديثة، لذلك نجد أن تكييفات شارب تحتوي على خواص كثيرة ومفيدة ومبهرة جداً وتحتوي أيضاً على مميزات عديدة وكلها تسعد المستخدم وتوفر له الراحة والبهجة والإستمتاع.

ومازال هناك الكثير من المميزات والإمكانيات والمواصفات التي لم نذكرها في تكييف شارب 1.5 حصان إنفرتر الأبيض وهي:

  1. الجهاز مصمم ليكون بأفضل شكل ومظهر عصري حديث وجميل وجذاب ومناسب لكل الغرف الحديثة ذات الأثاث الراقي والديكورات الحديثة والأذواق العصرية.
  2. الوحدة الداخلية ذات لون أبيض فاخر ودائماً ما يكون اللون الأبيض رمز للجمال والرقي والراحة النفسية والذوق الراقي الرفيع وهذا اللون بالتحديد يناسب كل أنواع الأثاثات ويتناسب أيضاً مع كل الديكورات الجميلة ويزيد من جمال الغرف.
  3. يتميز تكييف شارب 1.5 حصان إنفرتر بأنه مناسب جداً لكل الشركات والمكاتب الكبيرة كما أنه يتماشى مع غرف النوم الراقية وغرف الضيوف.
  4. من أهم المميزات أنه جهاز موفر للطاقة الكهربائية ويعمل بكفاءة عالية لا مثيل لها بالفعل ويحتوي على مجموعة فائقة الجودة وعالية الكفاءة من الفلاتر الداخلية المنقية للهواء والحاجزة للرواسب والشوائي والأتربة.
  5. يتميز مكيف شارب واحد ونصف حصان مستورد إنفرتر أنه له وحدة خارجية ذات وزن مثالي وذات متانة عالية ومطلية بأرقي وأمتن أنواع الدهانات القوية العازلة للوحدة.

أعزائي العملاء إحصلوا على مكيف شارب العربي إنفرتر  المستورد الأبيض من موقعنا لأنه بالفعل أقوى وأفضل تكييف على الإطلاق.

أسعار مكيف شارب إنفرتر مستورد أبيض

  • في ظل إحتياج العملاء لأفضل جهاز تكييف لقضاء يومهم في سعادة وراحة وإنتعاش نجد أن الأسعار في زيادة كبيرة والمسوؤليات كثيرة على كل العملاء, لذلك قامت شارب بتوفير هذا الإصدار بسعر إقتصادي مناسب لكل العملاء .
  • تقدم لكم الشركة الكثر من العروض والخصومات لذلك إحصل على الجهاز الجديد المستورد الإنفرتر المتطور بقدرة 1.5 حصان من توكيلات شارب أو من خلال التواصل مع المبيعات عن طريق الأرقام الموضحة الآن أسفل الصفحة.
  • تواصل معنا وتعرف على أفضل الأسعار وآخر العروض وتمتع بأفضل خدمة مبيعات مريحة وسريعة ومتعاونة كما أننا نوفر لك عزيزي العميل خدمة شحن آمنة وسريعة وشحن شامل كل المحافظات وكل المناطق وكل الأماكن وهذه الخدمة مجانية.
  • توفر لكم شركة شارب خدمة تركيب تكييف شارب المجانية بكفاءة عالية بواسطة أحد فنيين شارب ذوي الخبرة والمهارة والسرعة والدقة في تقديم الخدمة والإهتمام بالعميل وراحته.
  • شارب تقدم لكل العملاء ومع كل الأجهزة وكل الإصدارات فترة ضمان معتمدة من شارب العربي لمدة خمسة سنوات شاملة صيانة لجميع الأعطال وتوفير قطع غيار ويمكنك حجز الصيانة عن طريق خدمة الخط الساخن تكييف شارب أو خدمة الدعم الفني لتكييفات شارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب