اشترى الان الجهاز اللى هيخليك تستمتع بوقتك ويحتوى على الكثير من الامكانيات الحديثة كما اننا بنوفر لكم الان تكييف شارب بارد ساخن بلازما ديجيتال جهاز عالى الدقة يتم صناعته بتقنيه عالية ليكون من أفضل الاجهزة التى توجد فى الاسواق يتوافر بأفضل الاسعار التى تكون مناسبة لجميع العملاء فنحن نهتم دائما بأدق التفاصيل التى تزيد من مكانة الجهاز .

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

                                     الجهاز

         السعر

تكييف شارب اسبليت 2.25 حصان بارد – ساخن بريميم بلاس ديجيتال مزود بخاصية البلازما كلاستر لون أبيض AY-AP18UHE

نسبة كفاءة الطاقة : 10.5 و ح ب / الساعة
مستوى كفاءة الطاقة : ( C )

 

         16465
جنيه مصرى

مميزات تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

التميز بخاصية التبريد /الدفئة

  • اشترى الان جهاز يعمل معاك فى جميع الاوقات ولا تقل كفاءته ابدا فنحن نوفر لكم تكييف شارب العربى يعم معنا فى الصيف على تبريد المكان من ارتفاع درجات حرارة الجو ولكى يقضى العميل جميع اوقاته فى استمتاع وراحة وفى نفس الوقت يتم تشغيل الجهاز على الوضع الساخن فى الشتاء ليعمل على تدفئة المكان .

الاستمتاع بخاصية البلازما

  • تحتوى تكييفات شارب العربى على افضل الامكانيات الجديدة منها خاصية البلازما جرين التى تقوم بتنظيف المكان من اى فيروسات دقيقه تسبب لنا اى امراض ومش بس كده كمان تقوم بالتخلص من اى روائح كريهة موجوده فى المكان وتعمل على توزيع الهواء المكيف فى الغرفه .

مميزات خاصية الصوت الهادئ

  • عايز تستمتع بتشغيل الجهاز ولا تنزعج من الصوت العالى اللى يصدر من التكييفات يبقى لابد ان تحصل على تكييف شارب المزود بخاصية التشغيل الصامت التى تقوم بكل دقه على كتم صوت الكمبريسور حتى لا يسبب ازعاج من المستهلك ويتمكن من تشغيل الجهاز فى هدوء بدون اى ازعاج .

توفير شاشة عرض ديجيتال

  • تهتم شركة العربى للتكيفات بانها توفر لنا افضل الامكانيات الجديدة التى تجعل العميل مستمتع بالتعامل معنا وتوفر فى التكييف افضل شاشة عرض ديجيتال تبين لنا درجة حرارة الغرفه حتى يتمكن العميل من ضبط الجهاز على التبريد المناسب وتظهر جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز .

 

مواصفات تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

تصميم حديث ومتناسق

  • علشان تكون مختلف لابد ان تهتم باختيار الجهاز الافضل والمناسب لك وعلشان كده وفرنا لكم تكييف شارب العربى بتصميم جديد يتناسب مع جميع الديكورات الحديثه التى تضيف لمكان لمسه من الابداع ووضعه فى المكان يزيده شكلا ممتع وجميل لاننا نوفر الافضل للعميل دائما .

توفير خاصية التنظيف الذاتى

  • علشان تقدر تحافظ على كفاءة المكيف ويبقى عالى الكفاءة لفترات طويله يبقى لابد ان نحافظ على تنظيفه باستمرار ولتلك السبب تم توفير خاصية التنظيف الذاتى بايونات البلازما للوحدة الداخلية لكى يتم الحفاظ عليها فتلك الخاصية تعمل على تنظيف الوحدة من الداخل من اى اتربه او جراثيم تتراكم بها وتقوم بمنع تكون اى عفن على سطح المبادل الحرارى .

فلاتر تنظيف الهواء

  • الان عندما تحصل على تكييف شارب العربى هتستمتع باحتوائه على افضل فلاتر تعمل على تنظيف الهواء من الاتربه حتى يتم استنشاق هواء نظيف وصحى كما ان يوجد مؤشر يظهر لكم الوقت المناسب لتنظيف الفلاتر حتى يتم الحفاظ عليها ويبقى الجهاز عالى الكفاءة يعمل بسرعة عالية لتبريد المكان .

الانفراد بخاصية تدفق الهواء

  • يحتوى تكييف شارب العربى على الكثير من الامكانيات الحديثه المتطورة كما اننا بنوفر لكم خاصية تدفق الهواء التى تعمل على توفير افضل درجة من الهواء المكيف للعميل بشكل تدريجى لتكون مناسبه لعميل ويستطيع ان يستمتع بكل اوقاته عند تشغيل الجهاز .

خواص تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

خاصية التشغيل الجاف

  • لان تكييف شارب جهاز له اسم كبير لابد ان يتم تطويرة ويتم تزويده بأحدث الخواص الجديدة التى تجعل العميل مستمتع بالتعامل معنا كما أننا بنوفر لكم به خاصية التشغيل الجاف التى تجعلنا نستنشق هواء نظيف وصحى لا يسبب لنا اى اضرار صحية ويتم كل ده من خلال تشغيل تلك الخاصية التى تعمل على تشغيل الكمبريسور بسرعه منخفضه بشكل غير ملحوظ حتى لا تسبب ازعاج للعميل .

الاستمتاع بخاصية التشغيل التلقائى

  • فى الفترة الاخيرة كان العمي ينزعج من قطع الكهرباء المتكرر كما انه من الممكن ان يسبب اتلاف للجهاز او عطل ولكن الان عند الحصو على تكييف شارب العربى هتستمتع بخاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل الجهاز مرة اخرى عند عودة الكهرباء كما انها تقوم بحفظ كل الخواص التى كانت تعمل فى الجهاز حتى يتم تشغيلها مرة اخرى مع المكيف .

الحصول عى وحدة خارجية عالية الكفاءة

  • ليبقى تكييف شارب عالى الكفاءة مهما توافر انواع كثيرة من المكيفات الاخرى وفرنا لكم الان افضل وحدة خارجية فى تكييف شارب العربى تصنع بكفاءة ودقه لا تتواجد فى اى جهاز اخر لاننا نستخدم لها افضل انواع الدهانات التى تحافظ على الجهاز من التلف ولا تتعرض للصدا ولا لتاكل .

 

خاصية توجيه الهواء فى 4 اتجاهات

  • علشان تتمتع بتشغيل المكيف وتحصل على الهواء البارد فى كل مكان يبقى لابد ان تحصل على تكييف شارب الجديد المزود بخاصية توجيه الهواء فى كل مكان فى الغرفه لان تلك الخاصية تقوم بتوفير الهواء اعلى واسفل الغرفه ويمين ويسار الغرفه لكى يتوافر فى الغرفه بالشكل كامل .

تفاصيل تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

التميز باللون الابيض

  • يختلف تكييف شارب عن باقى الاجهزه انه يتوافر باللون الابيض الساطع لكى يتماشى مع كل الديكورات ويكون لون مميز يعطى المكان جمالا وتغير فنحن نهتم بتوفير الافضل حتى نحافظ على ثقة العملاء فى كل ما نوفره لهم .

استخدام غاز فريون R410a

  • يتميز تكييف شارب بالدقه وانه يحتوى على كل المواصفات المتطورة وكل ما يوجد به يتم توفيره بدقه عالية وعلشان كده تم استخدام تلك النوع من غاز الفريون لانه من افضل الانواع التى تتوافر ويتميز بانه يعرف بصديق البيئة لا يسبب اى ملوثات للببيئة وفى نفس الوقت يكون مناسب على صحة العملاء وده هدفنا الاول .

وصلات تركيب الجهاز

  • انفرد الان بالحصول على كل ما هو افضل ولابد من اختيار الجهاز اللى هيوفرلك كل ما تريده مثل تكييف شارب العربى اللى يمتعنا بتوفير أفضل مواسير لتركيب الجهاز عالية الكفاءة وتتوافر بطول 3 متر حتى يتمكن المستهلك بتركيب الجهاز كما يريد دون اى مشكله .

ابعاد تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

يتوافر تكييف شارب بكل ما هو جديد ومتميز علشان كده يتوافر بأفضل ابعاد للوحدة الداخلية والخارجية من حيث الأبعاد ( العرض × الارتفاع × العمق ) مم :-

  • الوحدة الداخلية :تتوافر تلك الوحدة بشكل متطور ومتميز ونهتم جدا بألابعاد اخاصه بها لتكون اعلى كفاءة حتى اصبحت : 1040 × 325 × 222 مم
  • الوحدة الخارجية :تحصل تلك الوحدة على اهمية كبيرة فى المكيف ولتلك السبب تتوافر بابعاد تكون : 760 × 540 × 265 مم

الوزن الصافى لتكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

  • الوحدة الداخلية :تتوافر تلك الوحدة بوزن صافى : 15 كجم
  • الوحدة الخارجية :انفرد الان بافضل وزن صافى يكون : 55 كجم

ضمان تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن ديجيتال

اشترى تكييف شارب العربى والحق افضل العروض والخدمات التى توفرها لكم شركة العربى واستمتع بتوفير اطول مدة للضمان تكون 5 سنوات شاملة اعمال الصيانة مجانا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب