01273333550

01096999969

01111160124

شركة شارب SHARP

ما هي مميزات تكييف شارب الانفرتر والبلازما العادي

استطاعت شركة شارب أن تقدم عبر أجهزة التبريد والتدفئة مجموعة من الخدمات القوية لعملائها وذلك من خلال إصدار عدة أنواع من تكييف شارب الإنفرتر والبلازما كلاستر والمكيف العادي.

وكل نوع من هذه الأجهزة يكون له مواصفات فريدة تجعله يتميز عن المكيف الأخر، فعلى سبيل المثال جهاز الانفرتر هو الأفضل من ناحية توفير الكهرباء، أم الجهاز العادي فإنه ضمن الفئة الإقتصادية، وإليكم مواصفات ومميزات كل جهاز على التفصيل.

آخر إصدارات تكييف شارب

بالرغم من النجاح الكبير الفعلي الذي حققته أجهزة شارب في السوق إلا أنها لم تتوقف ولم تكتفي بهذا بل مازالت تكافح وتبذل الجهود الكبيرة حتى تقدم أجهزة أكثر تطوراً وتميزاً وأكثر راحة للعميل.

فتكييف شارب لا ينقصه شيء ولا يحتوي على عيوب كثيرة وعمره الإفتراضي طويل ويدعم العميل بفترة ضمان ودعم فني وصيانة عالية الكفاءة.

وهذا العام تم إصدار تكييفات شارب أعلى قوة وأكثر كفاءة وبها إمكانيات تكنولوجية ذكية تجعل المستهلك يشعر بالتميز والراحة والإنسجام في جو جميل هاديء مثالي.

فستجدون أن شركة شارب أصدرت أجهزة ذات ألوان جديدة وراقية هذا العام وهذا يتيح للعميل إختيار الجهاز ذو الخواص التي تناسبه وتتوافق مع رغباته وإحتياجه باللوان الراقي الذي يناسب تصميم بيته أو ديكور غرفته.

ويمكن لكل العملاء معرفة آخر اسعار تكييف شارب والإصدارات والحصول عليها من توكيلاتنا المعتمدة والموزعين أو الإستفسار عن طريق خدمة الخط الساخن تكييف شارب.

مميزات تكييفات شارب العربي

بجناب مميزات تكييف شارب الفنية هناك مميزات أخرى كثيرة وتتلخص في الخدمات التي توفرها الشركة لكل العملاء ونقصد من ذلك:-

  • أولاً ميزة الضمان المعتمد لمدة خمسة سنوات متواصلة منذ الشراء.
  • ثانياً ميزة الصيانة عالية الكفاءة بواسطة خبراء شارب ومهندسين وفنيين شارب ذوي الكفاءة والخبرات التي لا تقل عن العشر سنوات, والصيانة الدورية والصيانة الوقائية.
  • ثالثاً ميزة التوصيل المجاني لجميع المحافظات عند الشراء من التوكيل المعتمد وموقع مكيفات شارب.
  • رابعاً خدمة عملاء شارب المتاحة لجميع العملاء والتي تتيح لهم فرصة الإستفسار عن أي معلومات وتفاصيل وأسعار وتقدم لهم الشراء والتوصيل وتستقبل كافة الشكوى والإقتراحات وتقدم النصائح والتعاون مع العملاء.
  • خامساً ميزة تركيب التكييف على يد الفني المختص والمساعدين له التابعين لشارب والمدربين على تقديم كل هذه الخدمات بكفاءة وخبرة وضمير.

مميزات تكييف شارب انفرتر

  • تبريد المكان بسرعة والوصول للبرودة الجميلة المطلوبة في أقل وقت ممكن.
  • التبريد عالي الكفاءة وسرعة التشغيل وكفاءة الأنظمة الداخلية وسحب نسبة كهرباء قليلة في نفس الوقت.
  • التحكم في عمل الموتور وتوفير الإستهلاك على العملاء بشكل ملحوظ ومدروس.
  • وجود شاشة ديجيتال في المكيف توضح للمستهلك نظام التشغيل ودرجة الحرارة.
  • وجود خاصية رائعة ومريحة لكل الجالسين في المكان وتعرف بالتوزيع المثالي للهواء البارد الصادر من المكيف, فهذه الخاصية دورها هو نشر الهواء في جميع أنحاء وزوايا المكان بشكل عادي ومنتظم.
  • إعادة تشغيل المكيف تلقائياً في حالة التعرض لقطع فجائي للتيار الكهربي للحفاظ على أجزاء المكيف الداخلية من التلف والأعطال ولحماية المستهلك من مشكلة الإستهلاك العالي للكهرباء.
  • التدفئة بسرعة فائقة في الشتاء.
  • مزودة بأنقى وأنظف أنواع الفريون الصحي الآمن على البيئة والمستهلك.
  • الأجزاء الهامة الداخلية لتكييفات شارب الانفرتر عالية الكفاءة ومصنوعة من خامات نقية جودتها عالية لتعيش لعمر طويل وتدعم التبريد والتسخين بقوة.
  • الواحدات الخارجية للمبردات الهوائية الانفرتر دائماً ما توفرها شارب بأعلى كفاءة تصنيع فنجدها مقاومة للتآكل ومضادة للعوامل الخارجية.
  • الجهاز يفحص نفسه ويحدد الأعطال.

مميزات تكييف شارب البلازما العادي

شركة شارب من الشركات التي تهتم جداً بصحة المستهلك وتضعها في المقام الأول وجميع التحديثات والتطورات تكون من أجل سعادة وراحة العميل والحفاظ على صحته من الملوثات والفيروسات

ووقايته من الإصابة بمسببات الأمراض الدقيقة التي تنتشر حولنا في الهواء, فقامت الشركة بإبتكار وتطوير خاصية البلازما
حيث تعمل بفاعلية وقوة وكفاءة عالية طوال فترة تشغيل المكيف ودورها الرئيسي هو إبطال مفعول البكتريا والفيروسات وإبادتهم وبالتالي تمنع هذه الكائنات الممرضة من التكاثر والنمو والإنتشار.

حصولك على تكييف شارب البلازما العادي يساعدك على وقاية نفسك وأسرتك وعائلتك من الأمراض ويوفر لكم هواء نظيف تماماً ونقي ومريح للجسم والجهاز التنفسي.

التنقية الأيونية للهواء وإيقاف مفعول الميكروبات والبكتريا والفيروسات والكائنات الممرضة الدقيقة.

مزود بالفلاتر الميكرونية الكربونية النشطة التي تمتص أي رائحة مزعجة وكريهة وتمنع خروج أي ملوثات أو غبار أو أتربه.

تنقية الهواء من أي مواد ضارة لذلك هو من أفضل الأجهزة التي تناسب المناطق الصناعية الكبيرة والمحافظات التي تحتاج لهواء نقي والأشخاص الذين في حاجة للحفاظ على صحتهم من أي ملوثات خارجية.

متوفر من مكيف شارب البلازما كل الأنواع والقدرات فيوجد 1.5 حصان و 2.5 حصان و 3 حصان ومتوفر أجهزة بارد فقط بلازما وبارد ساخن بلازما وبأسعار رائعة وتوجد العروض ويمكنكم الحصول عليه من موقعنا بأفضل سعر وأسرع خدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب