اسعار مبرد هواء تورنيدو مع المميزات والعيوب 2023 مناسبة، تورنيدو تقول لك عيش أجمل وألطف الأوقات وتجاوز درجات الحرارة المرتفعة المزعجة مع مبرد هواء تورنيدو الرائع، الآن وفرنا لكم أعزائي العملاء مبرد هواء تورنيدو الأعلى كفاءة والأقل سعر ومنخفض في الإستهلاك الكهربي أيضاً، مبرد هواء تورنيدو  حقق الراحة والطمأنينة والحرارة المثالية ولمعرفة كافة التفاصيل عن مبرد هواء تورنيدو سعة 80 لتر مع العديد من المميزات الفريدة تابع القراءة معنا عزيزي العميل…

 اسعار مبرد هواء تورنيدو ت العربي TORNADO في مصر
اسعار مبرد هواء تورنيدو ت العربي TORNADO في مصر

اسعار مبرد هواء تورنيدو 2022

الآن إحصل على مبرد هواء تورنيدو أقوى جهاز تبريد هواء من العربي جروب

  • سعر مبرد هواء تورنيدو  العربي TORNADO سعة 70 لتر مزود بـ 3 سرعات و فلتر كربون يغطي مساحة 60 م2 لون رمادي TE-60AC بسعر 4190 جنيها
  •  سعر مبرد هواء تورنيدو  العربي TORNADO سعة 80 لتر مزود بـ 3 سرعات و فلتر كربون يغطي مساحة 80 م2 لون رمادي TE- 80AC   بسعر 4650 جنيها

عزيزي العميل لا داعي لتضييع الوقت وإحصل على مبرد هواء تورنيدو من العربي جروب بأفضل سعر مع شهادة ضمان سارية لمدة 12 شهر تضمن فيهم الرجوع للتوكيل وإصلاح الأعطال والتواصل مع الدعم الفني.

كن من المستمتعين بمبرد هواء تورنيدو سهل التنقل سريع التبريد وبسيط في الإستعمال معه بكل سلاسة ويحقق لك الطقس المثالي.

لماذا مبرد هواء تورنيدو سعة 80 لتر ؟

  • هذا المبرد الرائع قادر على توفر لك المناخ الذي تحلم به وبكل بساطة فمبرد هواء تورنيدو جهاز قادر على تغطية مساحة تصل ل80 متر مربع بكل كفاءة وجودة تبريد ليس لها مثيل ويتفوق على جميع الأجهزة ومبردات الهواء الأخرى المنتشرة في السوق وهذا بشهادة جميع العملاء الذين حصلوا عليه ووجدوا فيه راحتهم والطقس اللطيف الذي ينشر الطاقة الإيجابية والتفاؤل في المكان.
  • نرشح لكم مبرد هواء تورنيدو بالتحديد ونحن واثقين لأنه المبرد الوحيد في مصر والعالم الذي يحتوي على العديد من الخصائص والمتطورة والذكية التي تحقق الراحة والبساطة في الإستعمال وتجد أن هذا المبرد الهوائي يتفاعل معك.
  • يحتوي على أحد التقنيات التي تنبهك بأن المبرد يحتاج إلى إضافة ماء ويوجد به تكنولوجيا التبريد بسرعة كبيرة وغيرها من المواصفات الحديثة التي كانت سبب كبير في نجاح مبرد هواء تورنيدو.
  • كما أنه ذو مظهر وشكل خارجي جميل فقد تم تصميم مبرد هواء تورنيدو ليناسب الديكورات المختلفة ويضيف الجمال والرقي على المكان.

مواصفات مبرد هواء تورنيدو 2023

هناك الكثير والكثير من الأشخاص يفضلون مبرد الهواء أكثر من المكيفات فهي سهلة الحركة وبسيطة في الإستعمال كما أنها ذات سعر غير مرتفع ولا تستهلك نفس كمية الطاقة الكهربائية التي يستهلكها المكيف وتحقق درجات برودة عالية ورائعة.

لذلك تم العمل بجهود كبيرة لتطوير مبردات الهواء حتى تصبح على أعلى جودة وأعلى كفاءة وتكون خالية من أي عيوب تزعج العملاء.

وآخر التطورات التكنولوجية هو مبرد هواء تورنيدو الذي يضم أحدث المواصفات والخصائص التكنولوجية الحديثة ويغطي مساحة كبيرة بكفاءة عالية ليس لها مثيل كما أنه مبرد هواء متين الصنع من خامات نقية عالية الجودة جعلت منه جهاز مبرد هوائي صاحب أطول عمر أفتراضي فسوف يظل يعمل بنفس جودة التبريد العالية طوال الوقت وحتى لا نطل عليك عزيزي العميل إليك مواصفات مبرد هواء تورنيدو:

  • أولاً: يحتوي هذا المبرد الهوائي على خزان مياه بحجم 80 لتر.
  • ثانياً: يستطيع تبريد مساحة تصل ل80 متر مربع بسرعة تبريد عالية وكفاءة لا تقارن.
  • ثالثاً: مبرد هواء تورنيدو نظيف ونقي لا يصدر أي روائح غير مقبولة والهواء الناتج منه هواء نقي ونظيف وصحي 100% لإحتوائة على فلاتر كربونية ماصة للروائح السيئة ومنقية للهواء.
  • رابعاً: إذا أردت أن تحصل على أعلى درجة تبريد وبأعلى سرعة فهناك مكان مخصص تضع به الثلوج وستجده بأعلى جزء في الجهاز.
  • خامساً: مبرد هواء تورنيدو يحتوي على المنبهات التي تخبرك فور نقص معدل المياه حتى تقوم بتزويدها إما أوتوماتيكياً أو يدوياً حسب رغبتك.
  • سادساً: يحتوي مبرد هواء تورنيدو المتنقل على أكثر من طريقة يمكنك بها تزويد الماء حسب راحتك ورغبتك فهناك موضع لتركيب خرطوم تزويد المياه وهناك مدخل لتزويد المياه للمبرد يدوياً.
  • سابعاً: يمكنك تحريك المبرد من غرفة لأخرى ومن مكان لآخر بكل سهولة وبساطة وسرعة فتم تزويده بعجلات سهلة الحركة عالية الجودة لتوفر عليك أي جهد.
  • ثامناً: يعتبر مبرد هواء تورنيد هو المعنى الحقيق للتبريد المثالي فيسمح لك بتشغيله على ثلاث سرعات تبريد ليحقق لك الدرجة التي تريدها وتكون كل جوانب الغرفة بنفس الدرجة والجودة.
  • تاسعاً: التكوين الداخلي لمبرد هواء تورنيدو من خامات نقية عالية الجودة والمتانة فسوف تجد أنه تم تصميم وتركيب ريش المروحة الداخلية من خامة الألومنيوم عالي الجودة بالإضافة إلى أن الموتور مصنوع من أنقى و أجود أنواع النحاس جيد التوصيل.
  • عاشراً: القدرة الكهربائية له هي مائة وخمس وستون وات.
  • لون مبرد هواء تورنيدو هو اللون الرمادي الرائع الذي يضفي الرقي والجمال والأناقة على المكان ويناسب جميع الديكورات والأثاث.
  • أبعاد مبرد هواء تورنيدو هي العرض (715), الأرتفاع (1145), العمق (450).

 شراء مبرد هواء تورنيدو 2023

  • حصول مبرد هواء تورنيدو على معدل مرتفع من التقييمات من العملاء جعل الكثير من الناس يرغبون في الحصول عليه بأسرع وقت لذلك وفرنا عليكم الوقت والجهد ووفرنا لكم مبرد هواء تورنيدو في السوق وفي كل مكان في مصر يمكنك الحصول عليه بأقصي سرعة.
  • الآن لديك أكثر من وسيلة لشراء مبرد هواء تورنيدو في أسرع وقت وبدون بذل أي جهد فالعربي معروفة بخدماتها الرائعة السريعة التي تنال رضا العملاء وتزيد من ثقتهم بها وحتى نصبح دائماً عن حسن ظنكم فيمكنك الآن الحصول على المبرد من موقعنا بكل سهولة بوضعه في سلة الشراء وبعد ذلك يتم التواصل عن طريق أقرب الموزعين ويصلك المبرد.
  • ويمكن الحصول عليه من خلال الاتصال بـ ارقام توكيل تكييف شارب توكيلات العربي الموجودة في كل محافظات مصر والتي توفر لكم المبرد مع الكثير من الخدمات وفترة ضمان سنة والكثير من العروض الرائعة والمميزات لعملاء العربي الكرام.
  • إذا كنت ترغب في شراء مبرد هواء تورنيدو بسرعة وتحتاج إليه في أقل وقت ممكن فنوفر لك هذه الخدمة السريعة والتي تكون بطلب المبرد الهوائي من خدمة مبيعات العربي أو شراء المبرد أونلاين من الموقع وفي كل الحالات سوف تستمتع معنا بأفضل الخدمات السريعة.

مميزات مبرد هواء تورنيدو 2023

يناسب جميع الأسر والعائلات ولا يحتاج لعملية تركيب في الجدار أو أي عمليات تنفيذ بل على العكس تماماً فهو سهل الحمل والتنقل من حجرة إلى أخرى وأذا أردت السفر أو ترك مكان المعيشة فيمكنك وضعه معك في السيارة لنقله لمكانك الآخر بسكل يسر وبساطة وصحي وصديق للبيئة.

ولكن نظرًا لقلة العيوب فإننا نرشح لك مبرد هواء تورنيدو  ذات اللون الرمادي الذي يغطي مساحة تصل إلى 80 مترًا وينبهك باستمرار لتزويد المياه في حالة نقصانها، كما يمكنك تزويد الثلج للتكييف للحصول على أعلى درجة تبريد ترغب فيها والشعور والهواء النقي المنعش الذي تفضله على الدوام بواسطة فلتر الكربون عالى الجودة.

مبرد هواء توشيبا

مبرد هواء توشيبا العربي يعتبر أفضل خيار بالنسبة إليك في حالة ما إذا كنت ترغب في شراء تكييف ليساعدك في الشعور بصيف ممتع وهواء نقي ومنعش وبعيدًا عن حرارة الجو التي تنشر الكسل والضيق في نفوس الأشخاص.

ويعد مبرد هواء توشيبا مناسبًا لك من حيث الإمكانيات والمميزات العديدة التي لا تتوفر في التكييفات الأخرى المنتشرة في السوق، حيث يتميز مبرد هواء توشيبا بالعمر الطويل وقوة التبريد والسعر المناسب لميزانيتك في حالة كنت تبحث عن نوع تكييف مناسب لاستهلاك الطاقة ويمدك بالراحة والسعادة الدائمة خلال حرارة الصيف الشديدة.

تكييف صحراوي تورنيدو 80 لتر

تكييف صحراوي تورنيدو 80 لتر يتميز بشكله الرائع ومميزاته العديدة التي لا تتوافر في التكييفات الأخرى المنافسة، حيث يغطي تكييف صحراوي تورنيدو 80 لتر مساحة تصل إلى 80 متر مربع.

تكييف صحراوي تورنيدو 80 لتر معروف بنظام عمله الذي يعتمد على أحدث الطرق التكنولوجية، كما يتوفر في التكييف خاصية تنبيهك بإضافة المياه إلى المكيف وقدرته العالية على تبريد الهواء في وقت قصير للغاية.

مبرد هواء توشيبا العربى

مبرد هواء توشيبا العربى جهاز مصنع ليخفف عنك حرارة الجو خلال فصل الصيف ويمنحك أعلى درجة تبريد ترغب فيها مع استهلاك قليل للطاقة الكهربائية مقارنة بغيرة من التكييفات المنافسة في السوق المصري.

كما أن مبرد هواء توشيبا العربى تتوفر فيه الكثير من المميزات وأهمها العمر الطويل والقدرة على العمل في مختلف البيئات والأماكن سواء كان في البيت أو العمل أو في المتاجر الكبرى، وتتعدد أحجامه ومهامه وأسعاره وفقًا لطلب العميل والمساحة التي يغطيها مبرد هواء توشيبا العربى أثناء العمل.

مبرد هواء تورنيدو سعة 80 لتر

مبرد هواء تورنيدو سعة 80 لتر يبحث عنه الأشخاص باستمرار للقيام بشرائه والاستفادة من المميزات العديدة التي يوفرها، حيث يتميز بسعره المناسب وعمره الافتراضي الكبير، بالإضافة إلى الضمان الممتد والصيانة الدورية من قبل جهة مبرد هواء تورنيدو سعة 80 لتر.

كما أن مبرد هواء تورنيدو سعة 80 لتر يتم صناعته باستخدام أجود الخامات وأحدث الطرق التكنولوجية في عالم صناعة التكييفات ومبردات الهواء والتي تساعد بشكل كبير في تسهيل مهمة عمل المبرد وتمكنه من أداء مختلف المهام بسرعات التشغيل المتعددة.

سعر مبرد هواء تورنيدو 60 لتر

سعر مبرد هواء تورنيدو 60 لتر يعتبر مناسبًا للغاية إذا كنت ترغب في شراء مبرد هواء قوي ويعيش معك أطول فترة ممكنة ويوفر عليك عناء المراوح الكهربائية التي تتعرض للأعطال باستمرار.

ويقدر سعر مبرد هواء تورنيدو 60 لتر بحوالي 2449 جنيهًا مصريًا، ويعمل بقوة 165 وات، كما أنه مزود بفلتر لتنقية الهواء والتخلص من الروائح و3 سرعات لضبط نظام عمل التكييف، بالإضافة إلى مكان مميز يسمح لك بوضع الثلج فيه لتسهيل عملية التبريد في أسرع وقت وبأقل مجهود.

مبرد هواء تورنيدو 40 لتر

مبرد هواء تورنيدو 40 لتر يمنحك ضمان لمدة 12 شهر، ويكون متاح لك طلب الصيانة وكافة الخدمات بشكل مجاني من قبل شركة تورنيدو، كما أن مبرد هواء تورنيدو 40 لتر يتوفر به الكثير من المميزات مثل توفير استهلاك الكهرباء والسعر المناسب، وكذلك خاصية التنبيه في حالة نقصان مياه المبرد، بالإضافة إلى فلتر الكربون القوى الذي يعمل على منع الروائح الكريهة وينقي الهواء ويمدك بالهواء المنعش.

الفرق بين مبرد هواء فريش وتورنيدو

الفرق بين مبرد هواء فريش وتورنيدو يؤكد أن مبرد هواء تورنيدو الأفضل على الإطلاق لأنه يتميز بالمميزات العديدة ومنها سهولة الحمل والحركة من خلال العجلات والهواء النقي، بالإضافة إلى السعر المناسب وفلتر الكربون المميز الذي ينقي الهواء بنسبة 100%، كما أنه مبرد هواء تورنيدو يصنع من أفضل الخامات ويعيش لأطول فترة ممكنة مقارنة بالتكييفات والمبردات الأخرى، فـ اسعار تكييف شارب ليس لها مثيل.

كما أن الفرق بين مبرد هواء فريش وتورنيدو يثبت تفوق تورنيدو ونجاحها واكتساب ثقة كبيرة بين المواطنين الذي يقبلون على شراء مبردات الهواء.

لذلك ننصح بشراء مبرد هواء تورنيدو 40 لتر أو هواء تورنيدو 50 لتر أو هواء تورنيدو 70 لتر أو مبرد هواء تورنيدو 80 لتر لأنهم الأفضل من حيث كفاءة العمل والسعر المناسب والعمر الطويل والضمان المميز الذي يصل لمدة عام من التشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب