01273333550

01096999969

01111160124

شركة شارب SHARP

مميزات وعيوب تكييف شارب الانفرتر

تعرف على مميزات وعيوب تكييف شارب انفرتر، وما الذي يجعل هذا المكيف على وجه التحديد يحظى بطلب كبير داخل السوق المصري، وما هو الوقت اللازم لعمل صيانة لتكييفات الانفرتر وكيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة شارب لطلب صيانة المكيف.

ما هي حقيقة جهاز تكييف شارب الانفرتر؟

خرجت شركة شارب للأسوق منذ سنوات كثيرة جداً ومن بداية ظهورها وهي متميزة تحتل مكانة خاصة وتقدم كل شيء جديد ومتطور وتقدم خدمات رائعة وعروض فعلية وتسهل على العملاء الحصول على خدماتها.

دائماً ما نجد العميل مندهش من أن هناك شركة مثل Sharp تتسم بالتميز والجودة والضمير والكفاءة الرهيبة في نفس الوقت ولا تتوقف عند حد معين بل تطور نفسها بإستمرار وتهتم بأمر العملاء وتتواصل معهم.

شركة شارب للتكييفات المتطورة المزودة بالخصائص التكنولوجية الحديثة تقوم بعمل إستطلاعات للرأي بشكل مستمر لتعرف إحتياجات العملاء وما يرغبون فيه وما يحلمون به وتلبي إحتياجاتهم في أسرع وقت وأكبر مثال واقعي على ذلك هو تكييف شارب الأنفرتر أو الجهاز ذو خاصية الECO.

وقد أحدث جهاز تكييف شارب إنفرتر ضجة كبيرة وحقق نجاح رهيب ومازال الإقبال كبير جداً عليه لأنه حل مشكلة كبيرة حيث لا يستهلك كهرباء كثيرة ليبرد الغرفة ويوفر من معدل سحب الكهرباء، أي أنه جهاز متطور.

به عشرات المميزات التكنولوجية الذكية المتطورة التي لا توجد في أي مكيف آخر وذو قوة تشغيل وتبريد وتسخين فائقة الجودة والكفاءة وبه أنظمة تشغيل متعددة ويلبي إحتياجات المستهلك وفي نفس الوقت لا يستهلك كميات كبيرة من الكهرباء.

مميزات تكييف شارب الانفرتر

شركة شارب هي أكبر الشركات اليابانية التي لا تنتج أي جهاز أو منتج إلا ويكون مثالي وعلى مستوى عالي من التطور وكل جزء في الجهاز يتم تصميمه وتصنيعه بعناية كبيرة وتحت إشراف ذوي الخبرة والمهندسين المختصين في أنظمة التبريد والتهوية.

وحيث أن الشركة لاحظت إرتفاع استهلاك أجهزة شارب للطاقة وإرتفاع فاتورة الكهرباء لدى أغلب المستخدمين فعملت على دراسة المشكلة وحلها من خلال خاصية الأنفرتر التى دمجتها مع تكييفات شارب الحديثة ومن أهم مميزاتها:-

  • يوفر ما يعادل ال 40% إلى 60% من كمية الطاقة المستهلكة مقارنة بالأجهزة العادية أي أنه حل مشكلة فواتير الكهرباء التي تأتي باهظة في نهاية الشهر.
  • كاتم للصوت أي أنه يعمل في هدوء تام فلا يخرج منه صوت مزعج أو صوت صرير مستمر من الموتور أو ضجيج مزعج من الوحدة الخارجية أو الداخلية بل هو لطيف هاديء يبردد المكان في هدوء وبكفاءة ويوفر الطاقة.
  • هذا الموديل يعيش لعمر طويل لأنه مدعم بالخاصية التي تجلعه يعمل تحت فولت قليل وإقتصادي التشغيل فلا تتعرض أجزاءه الداخلية للإجهاد أو التلف.
  • متوفر في كل توكيلات تكييف شارب بمصر ومتوفر لدى الموزعين المعتمدين ومراكز البيع والفروع المعتمدة ويمكن شراءه أون لاين وحجزه من خدمة مبيعات تكييفات شارب عن طريق الهاتف.
  • يتميز موديل شارب إنفرتر بتواجد كل الأحجام بكل القدرات ويمكنك معرفة القدرة التي تناسب إحتياجك من خلال تحديد مساحة المكان الذي سيتم تثبيت الجهاز به.
  • شركة شارب تقدر حالة العملاء لأنها تعرف أن كل عميل يقع تحت ضغط وإلتزامات مادية كبيرة فوفرت خدمة التقسيط من فروع تكييفات شارب المعتمدة ويتم توصيل الجهاز بعد الشراء بطريقة آمنة إلي عنوانك وتتم عملية التركيب بخبرة ومهارة في نفس اليوم.
  • الجهاز صحي يحافظ على البيئة وعلى صحة المستهلك فهو مزود بخاصية التنقية القوية للهواء والمواد التي تم تصنيعه منها مواد صديقة للبيئة وفريون آمن على الإنسان والبيئة.

عيوب تكييف شارب الأنفرتر

من الطبيعي أن يسأل العملاء عن العيوب الموجودة في أجهزة تكييف شارب انفرتر فلا يوجد منتج كامل أو مثالي خالي من العيوب وهذا أمر منطقي جداً.

ولكننا بحثناً كثيراً وتم فحص الجهاز وإختباره مئات المرات ولم يتم إثبات أن به عيب تصنيع أو عيب فني واحد ومع ذلك هناك بعض الأمور الضئيلة جداً التي يحسبها البعض عيوب وهي::

  • سعر تكييف شارب الانفرتر مرتفع قليلاً عن الجهاز المكيف من شارب العادي, ولكن دعونا نوضح لكم الأمر فهذه النقطة لا تعتبر عيب في التكييف.
  • لذلك لا يمكن عمل صيانة لتكييف شارب انفرتر إلا بواسطة مراكز صيانة شارب المعتمدة لأنها تقوم بعلاج الأعطال وتركيب قطع غيار أصلية وتستعين بمهندسين وخبراء وفنيين أصحاب خبرات كبيرة وتزودهم بالجهزة المتطورة.
    وهذا الأمر لا يمكن أن يكون عيب كما يتصور البعض فنحن ننصحكم دائما بضرورة التوجه نحو توكيلات شارب والدعم الفني لنا في حالة الحاجة لصيانة.

صيانة تكييفات شارب

من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة على أعلى قدر من الكفاءة والجودة الكبيرة والخبرة والسرعة هي خدمة صيانة تكييف شارب الانفرتر وتدعم هذه الخدمة كثيراً.

تعلم جميع شركات التكييفات أن العميل ينزعج من عطل الجهاز ومن توقفه عن العمل لساعات فالجو يكون حاراً ويجد العميل صعوبة كبيرة في الجلوس في هذا الطقس بدون تكييف  لذلك قدمت الصيانة بعناية وسرعة كبيرة.

حتى تعالج أي عطل وتستطيع التغلب على توقف الجهاز عن العمل وتحل أي مشكلة تواجهك ننصحك بإتباع الخطوات التالية::

  • إذا واجهت أي عطل أو مشكلة في تكييف شارب ننصحك بالإتصال السريع والتواصل مع خدمة الدعم الفني مبرد شارب الهوائي, سيتم الرد في خلال دقائق عليك.
  • إتبع الخطوات التي سيمليها عليك موظف خدمة الدعم الفني عن طريق الهاتف والتي ستساعدك على حل العطل بنفسك في نفس الوقت.
  • إذا لم يتم حل العطل فسيقوم الموظف بحجز لك عملية صيانة ويتم إرسال المندوب الفني المختص بالصيانة والفحص من شارب.
  • يقوم الفني المختص بالكشف على التكييف وتحديد العطل ومعرفة موضع العطل بالتحديد وتدوين ما يحتاجه الجهاز بالتفصيل ثم تتم عملية الصيانة على يد المهندس المختص في صيانة تكييف شارب.
  • حتى تتجنب حدوث أي عطل كبير في تكييفك يجب عليك قراءة كتالوج تكييف شارب ومعرفة الطرق السليمة الواجب إتباعها في تشغيل تكييف شارب.
  • يجب عليك راحة تكييف شارب وتنظيف التكييف بصفة دورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب