الحق قبل الصيف والحر اشترى تكييف شارب بارد ساخن تربو جهاز متميز يحتوى على اقوى سعة تبريد وتدفئة ومهما تم استخدامه لا تقل كفاءته ابدا بل يحتوى على الكثير من المواصفات الجديدة التى تعمل بشكل متطور وحديث لان شركة العربى تهتم بكل تفاصيل الجهاز حتى توفر لكم مكيف عالى الكفاءة وتبقى اجهزة شارب العربى هى رقم واحد فى الاسواق .

سعر تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

                                     الجهاز

         السعر

تكييف شارب اسبليت 2.25 حصان بارد – ساخن استاندرد مزود بخاصية التشغيل الجاف و التبريد فائق السرعة لون أبيض           AY-A18USE

نسبة كفاءة الطاقة : 10.5 و ح ب / الساعة
مستوى كفاءة الطاقة : ( C )

 

   15480

جنيه مصرى

خواص تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

خاصية التشغيل التقائى

  • يختلف تكييف شارب العربى بكل ما هو جديد من مواصفات وخواص ومن افضل ما يتوافر للعملاء احتوائه على خاصية التشغيل التلقائى التى تعمل اعطاء الوحدة الداخلية اشارة على اعادة تشغيل نفسها مرة اخرى ويتم تبريد المكان بالمستوى المطلوب وتعمل ايضا على حفظ الخواص التى كانت تعمل ليتم اعادة تشغيلها مره اخرى عند عودة الكهرباء .

الاستمتاع بخاصية ازالة الرطوبة

  • لو عايز تتنفس هواء صحى ونظيف يبقى لابد ان تختار تكييف شارب العربى لانه يمتعنا بكل ما نريده ويوفر لنا خاصية التشغيل الجاف التى تعمل على تجفيف الهواء من الرطوبة التى توجد به حتى يستطيع العميل تنفس هواء نظيف ويتم تلك الامر من خلال تشغيل الكمبريسور بسرعة منخفضه وكل ده يتم بشكل غير ملحوظ حتى لا يسبب ازعاج للعميل .

تميز خاصية التبريد المعتدل

  • استمتع بكل ما تريده مع تكييفات شارب التى تحتوى على خاصية التبريد المعتدل التى تعمل على توفير افضل درجة من الهواء المكيف اعلى الغرفه حتى يكون الهواء مناسب للعملاء المتواجدين فى الغرفه معنا هتقدر تخلى حياتك أفضل لانه جهاز عالى الكفاءة .

خاصية التشغيل اثناء النوم

  • خلى الان فترة نومك هادئة لا تتعرض اى شئ يسبب لكم ازعاج وده مش هتلاقى غير مع تكييف شارب المزود بخاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل من خلال ضبط الجهاز على درجة التبريد /التدفئة المطلوب وعند الوصول لها بيتم التوقف اتوماتيكيا للجهاز كما انه يوفر درجة تكون مناسبة على جسم الانسان خلال فترة النوم .

 

مميزات تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

التميز بخاصية التبريد /التدفئة

  • يمتعنا تكييف شارب باحتوائه على اقوى سعة تبريد تعمل على توفير افضل درجة من الهواء المكيف البارد خلال فترة الصيف حتى لا يشعر المستهلك بحر الصيف والمزعج كما أننا نقوم بتشغيله فى فصل الشتاء على الوضع الساخن ليقوم بتدفئة الغرفه من برودة الشتاء فنحن نوفر لكم جهاز متكامل يعمل يعمل فى كل الاوقات وبكفاءة عالية .

مميزات المبادلات الحرارية

  • علشان نحافظ على كفاءة الجهاز من التلف يبقى لابد ان نهتم بالمبادلات الحرارية لانها جزء مهم جدا فى المكيف ولتلك السبب عند صناعتها قمنا باستخدام افضل انواع الخامات وافضل انواع المواسير التى تكون من النحاس وكمان بيتم الاهتمام بالتجويف الداخلى الامن للمكيف ليجعله اقوى تميز وكفاءة .

التميز بخاصية التشغيل الهادئ

  • ارتفاع صوت التكييف عند تشغيله يسبب ازعاج كبير جدا للعميل ولتلك السبب كان من الضرورى ان نوفر لكم تكييف شارب العربى يحتوى على خاصية كاتم الصوت التى تعمل على كتم صوت الكمبريسور حتى لا يسبب ازعاج للعميل ويستطيع ان يقوم بتشغيل الجهاز فى هدوء دون اى ازعاج وده لكى يتم توفير كل ما يرضى العملاء .

مميزات خاصية التتبع

  • علشان تقوم بالتحرك فى الغرفه بشكل جيد وتستمتع ايضا بالهواء المكيف تم توفير لكم خاصية التتبع التى تعمل على اتباع جميع العملاء المتواجدين فى الغرفه مهما تم التحرك لكى يستمتع بالحصول على جهاز مميز وعالى الكفاءة مثل شارب العربى .

مواصفات تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

الانفراد بالتصميم الجديد للمكيف

  • يبحث العميل على جهاز يكون متكامل فى المواصفات وايضا يكون الشكل الخارجى له مميز وده ستجده فى تكييف شارب العربى المتوافر بأفضل تصميم يتناسب مع جميع الديكورات المختلفة التى تضيف للمكان لمسة من الرقى والابداع كما انه يكون مختلف عن باقى الاجهزة الاخرى .

فاتر مضادة للاتربة

  • يحتوى تكييف شارب على افضل فلاتر تعمل بشكل تلقائى عند تشغيل المكيف لتقوم بتنظيف الهواء قبل استنشاقه حتى يتم ازالة اى اتربه به ويكون صحى للعملاء وايضا يتوافر لها مؤشر يقوم بالاضاءة حتى يظهر للعميل وقت القيام بتنظيفها ويستطيع ان يحافظ عليها من التلف كما ان يتمكن اى شخص من القيام بتنظيفها .

التحكم فى الهواء يدويا

  • علشان تحصل على الهواء بالشكل المناسب لك يبقى ابد ان تحصل على تكييف شارب العربى المتوافر به خاصية التحكم يدويا فى الهواء المكيف اعلى واسفل الغرفه لكى يوفر المستهلك الهواء بالشكل الافضل والانسب له .

وحدة خارجية ضد الصدا

يتوافر تكييف شارب بكفاءة عالية ودقه لا تجدها الا فقط معنا وايضا يتوافر به أفضل واكفئ وحدة خارجية تعمل بشكل عالى الكفاءة لاننا نهتم بصناعتها ونستخدم لها افضل انواع النوع الدهانات التى تحافظ عليها من التلف والتاكل وان تبقى محتفظة بكفاءتها لاطول فترة ممكنه .

تفاصيل تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

التميز باللون الابيض

  • احصل على جهاز يحافظ على ديكور البيت وده ما تقدمه لنا شركة العربى التى توفر لنا افضل لون للجهاز وهو الابيض الساطع لون مميز لا يتوافر الا فقط معنا لكى تكون دائما الاجهزة التى نقدمها للعميل اكثر تميز وكفاءة فى الاسواق .

استخدام غاز فريون R410a

  • لان يوجد انواع كثيرة من الغازات المختلفة يبقى لابد ان نختار الافضل وعلشان كده قمنا باستخدام تلك النوع لانه الافضل ويعرف بصديق البيئة وايضا لا يسبب اى ملوثات للبيئة كباقى الانواع الاخرى والاهم من كل ده انه يكون مناسب على صحة العميل ولا يسبب لهم اى اضرار صحية .

وصلات تركيب الجهاز

  • استمتع الان عند شراء تكييف شارب العربى بالحصول على اقوى انواع المواسير المصنوعه من النحاس لتكون اكثر كفاءة ودقه كما ان شركة العربى تمتعنا بتوفير طول لها 3 متر حتى يتمكن المستهلك من وضع الجهاز فى الغرفه بالشكل المرغب به ولا يحتاج الى شراء وصلات اخرى .

ابعاد تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

توفر لكم شركة تكييف شارب افضل ابعاد للوحدة الداخية والخارجية تكون من حيث الأبعاد ( العرض × الارتفاع × العمق ) مم :-

  • الوحدة الداخلية :تتوافر تلك الوحد بأفضل ابعاد تكون : 1040 × 325 × 222 مم
  • الوحدة الخارجية :استمتع الان بالحصول على افضل ابعاد للوحدة الخارجية لتكون اكثر كفاءة وتكون : 760 × 540 × 265 مم

الوزن الصافى لتكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

  • الوحدة الداخلية :تتميز تلك الوحدة بالدقه ولكى تكون اكثر كفاءة تتوافر بوزن صافى : 15 كجم
  • الوحدة الخارجية :احصل على تكييف شارب وانفرد بكفاءة عالية لتلك الوحدة وتنفرد بوزن صافى لها : 55 كجم

ضمان لتكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن تربو

اختيار الجهاز امر مهم لابد من الاهتمام به وان يكون عالى الكفاءة وعلشان مدورش كتير احنا بنوفر لكم تكييف شارب بارد ساخن تربو جهاز متكامل يحتوى على كل المواصفات التى ترغب بها كما ان الشركة تمتعنا بأفضل فترة ضمان مع الجهاز تكون 5 سنوات شامله اعمال الصيانة مجانا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب