01273333550

01096999969

01111160124

شركة شارب SHARP

كتالوج تكييف شارب 2024 الموديلات والقدرات

يعرف تكييف شارب بالمتانة وقوة التحمل وقدرته على العمل لفترات طويلة دون حدوث أي أعطال بالمكيف ولذا فهو مستحوذ قوي على حصة كبيرة من أجهزة التبريد والتهوئة في جمهورية مصر العربية، وتوفر منه شركة شارب العربي العديد من الموديلات من أجهزة 1.5 حصان حتى 5 حصان، وإليكم بالتفصيل كتالوج تكييف شارب لسنة 2022 والالوان المتاحة منه والخصائص المميزة لكل موديل.

كتالوج تكييف شارب
كتالوج تكييفات شارب 2022

كتالوج تكييف شارب

  • توفر لكم شركة العربى كتالوج لتكييف شارب يتم الحصول عليه مع المكيف، ومن خلال تلك الكتالوج  يمكن معرفه كيفية استخدام جميع الخواص التى توجد فى المكيف وأيضاً الامكانيات التى توجد به.
  • يضم الكتالوج شرح لكل ما يوجد فى المكيف من اجل مساعدة العميل فى كل استخدام الجهاز ويأتي مع كتالوج شارب أيضاً الضمان وهو لمدة 5 سنوات عند شراءه من الشركة أو من الوكيل المعتمد.
  • يساعدك كتالوج تكييف شارب على فهم كامل لطريقة عمل الجهاز وساعات العمل ويشرح مواصفات وإمكانيات الجهاز ودليل التشغيل وكيفية حل الأعطال البسيطة، كما يساعدك الكتالوج في فهم الريموت الذي يأتي مع الجهاز وإستخدام كل زر في الجهاز.
  • من خلال الكتالوج يمكنك ضبط التكييف للعمل لفترة معينة من الزمن ثم يفصل بعدها من خلال وضع Sleep فقط كل ما عليك هو الإطلاع عليه وقراءته بعنايه.
  • توصي شركة شارب بالحفاظ على الكتالوج الذي يأتي مع الجهاز وإبعاده عن الأطفال حتى ترجع إليه في وقت الحاجة اذا كنت تريد معرفة خاصية مثل الإيكو أو الانفرتر أو البلازما وغيرها من الأمور المتطورة المدمجة في أجهزة شارب الحديثة.

موديلات شارب لسنة 2024

يضم كتالوج تكييف شارب لعام 2022 مجموعة من الأجهزة التي تلبي إحتياجات العملاء المتنوعة وتغطي مساحات صغيرة ومتوسطة وكبيرة حيث تضم تكييفات 1.5 حصان الإقتصادية وتكييف 2.25 حصان المتوسط وتكييف 3 حصان الذي يناسب المساحات الواسعة وإليكم شرح هذه الموديلات بالتفصيل:-

كتالوج تكييف شارب 1.5 حصان

  • يكفى تكييف شارب 1.5 حصان حتى مساحة 12 متر مربع لكى تستمتع باهواء المكيف الصادر من الجهاز فى الغرفه .
  • يتميز تكييف 1.5 حصان بكفاءة العاليه على تبريد المكان وايضا يعمل على توزيعه فى جميع انحاء الغرفه لكى يستمتع المستهلك بقضاء جميع اوقاته .
  • يتوافر من تكييف شارب 1.5 حصان موديلات مختلفه وجميعها تجتوى على احدث الامكانيات الجديده التى لا تجدها الا فقط معنا .
  • يحتوى على خاصية البلازما التى تعمل على تنظيف الغرفه من الجراثيم وايضا توفير افضل درجه من الهواء المكيف فى المكان لعدم الشعور بدرجات الحراره العاليه .
  • يتميز جهاز 1.5 حصان باحتوائه على خاصية الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء مهما تم استخدام المكيف لفترات طويله لا يتم التعرض لاى مشكله من الناحيه الماديه .

كتالوج تكييف شارب 2.25 حصان

  • يكفى جهاز شارب 2.25 حصان حتى مساحة 18 متر مربع ويوفر لنا افضل درجه من الهواء المكيف .
  • يحتوى تكييف 2.5 حصان من شارب على اقوى سعة تبريد تعمل على توفير افضل هواء مكيف للعميل حتى لا ينزعج من درجات الحراره العاليه .
  • استمتع بافضل هواء نقى خالى من الجراثيم والفيروسات التى لا نستطيع التخلص منها لاننا بنوفر لكم تكييف شارب مزود بأفضل الخواص منها البلازما التى تعمل على التخلص من اى جراثيم .
  • يحتوى على تصميم انيق يتناسب مع جميع الديكورات المختلفه ويوضع فى اى مكان يضيف لها لمسه من الجمال والمتعه .
  • يتميز تكييف شارب 2.25 حصان بخاصية الانفرتر التى تقلل من استهلاك الكهرباء المستخدمه خلال تشغيل المكيف فنحن نعمل دائما من اجل عملاءنا الكرام .

كتالوج تكييف شارب 3 حصان

  • يكفى تكييف شارب 3 حصان حتى مساحة 24 متر مربع لافضل هواء مكيف لابد من اختيار الجهاز المناسب لمساحة الغرفه .
  • استمتع بخاصية التبريد والتدفئه التى تجعلنا نستخدم المكيف فى جميع الاوقات فى الصيف لتبريد الغرفه وفى الشتاء لتدفئه المكان ولا تقل كفاءته ابدا .
  • الان هتستمتع بوحده خارجيه عاليه الكفاءه فقط مع تكييف 3 حصان لاننا نستخدم لها افضل الدهانات التى تحافظ على الجهاز وتجعله دائما عالى الكفاءه ولا يتعرض للصدا ولا للتاكل .
  • استهلاك الكهرباء من اكبر المشاكل التى يتعرض لها المستهلك عند تشغيل المكيف ولكن الان مع تكييف شارب العربى هتستمتع بخاصية الانفرتر التى توفر الكهرباء مهما تم تشغيل المكيف فنحن نعمل دائما من اجل عملاءنا الكرام .

ماذا تقدم شركة شارب للعملائها؟

تقدم شركة شارب لعملائها مجموعة من الخدمات المتنوعة بداية من صناعة أفضل وأقوى أجهزة التبريد والتدفئة وتقديم لعملائها بقدرات مختلفة لتبلي إحتياجاتهم المتعددة، ومن أجل ذلك وفرت العديد من الفروع والتوكيلات المعتمدة لها في جمهورية مصر العربية والتي من خلالها يمكنك شراء التكييف وتوصيله إليك حتى باب منزلك من خلال مكالمة مبيعات تكييف شارب.

وتقدم الشركة لعملاء الموقع الرقمي الخاص بها والعديد من وكلاء العربي جروب المعتمدين والذي يمكنك من خلالهم طلب التكييف أون لاين بدون أي إتصال، كما أن من مميزات هذه الخدمة انك تستطيع أن تفاضل بين مئات التكييفات المعروضة وإختيار المكيف المناسب معك.

كما وفرت العربي خدمة عملاء شارب والتي يمكنك من خلالها الإستفسار حول منتجات شارب وما يميز كل موديل عن الأخر والسؤال حول المنتجات التي تشملها العروض والخصومات وتستطيع أيضاً تقييم الخدمة بعد المكالمة وذلك لتكون الشركة على علم بمدى رضاك عن الخدمات المقدمة.

ومن أهم الخدمات التى وفرتها شركة شارب لعملائها هي خدمة تلقي الشكاوي والمقترحات عبر الخط الساخن لانها تدرك جيداً ان ناجها لن يأتي إلا من خلال تحقيق وتلبية إحتياجات عملائها وبالتالي لابد ان تسمع لهم ولطلباتهم.

هل توفر توكيلات شارب جميع الموديلات؟

حققت شركة شارب العربي من خلال فروعها انتشاراً واسعاً في جميع أنحاء محافظات ومدن ومراكز جمهورية مصر العربية فأصبحت موجودة في كل منطقة هامة لتقدم خدماتها إلى عملائها، ولإنها تدرك إختلاف أذواق العملاء وتعدد إحتياجتهم فإنها وفرت مجموعة واسعة جداً من موديلات تكييف شارب الباردة والساخن بخصائصها المختلفة الإنفرتر والبلازما كلاستر والديجيتال والعديد من المواصفات المختلفة.

وتقدم التوكيلات الموديلات 1.5 حصان جهاز الفئة الإقتصادية الذي يناسب المساحات الصغيرة والجهاز الأكثر طلباً في مصر،وموديل 2.25 حصان وهو واحد من أفضل الأجهزة التى تقدم أداء عالي جداً ويناسب جداً الشقق التي في الطوابق الأخيرة وخاصة في فصل الصيف، والموديل الأخير الذي تقدمه التوكيلات هو جهاز 3 حصان الأقوى والأفضل على الإطلاق للأمكان الواسعة والذي تجده كثير الإستخدام في الشركات والمساجد والريسبشن والمولات التجارية والصيدليات كبيرة الحجم.

هل جميع أجهزة شارب يأتي معاها كتالوج؟

نعم، يأتي مع كل تكييف الكتالوج الخاص به والذي يقدم دليل تفصيلي لكيفية تشغيل التكييف وإستخدامه بالتفصيل ويأتي الكتالوج بشكل مبسط وبدليل رسومي وليس كتابي فقط حتي يستطيع الشخص العادي الذي يستخدم المكيف من فهم هذه التفاصيل وإستخدام التكييف بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب