و كذلك الدليل الشامل : اسعار تكييفات شارب فرى ستاند 2022، سنوضح لكم اليوم عن تكييفات شارب فرى ستاند هو يعتبر من التكييفات ذو أهمية كبيرة لدى العملاء ،حيث يوجد تصميمات وأشكال مُتعددة منه ،حتى يختار العميل ما يناسبه ،وتعتبر شركتنا من الشركات التي قد تخصصت في توفير كافة الطلبات التي يريدها المُستخدمين،ليحصل على كافة الخدمات التي يُقدمها التكييف لجميع العملاء.

وتعتبر شركتنا من رائدات الشركات التي تقدم أحدث وأجود التكيفات وتساعد على تنقية الهواء وتوزيعه بشكل احترافي وفعال ،وسوف نعرض عليكم كافة المزايا والمواصفات التي يقدمها التكييف للعميل.

اسعار تكييفات شارب فرى ستاند
اسعار تكييفات شارب فرى ستاند

اسعار تكييفات شارب فرى ستاند

أولا يبلغ سعر تكييف شارب 5 حصان بارد ساخن فري ستاند حوالي 13.000 جنية مصري من موديل نوعه: O-Trfs36

ثانيا يبلغ سعر تكييف شارب 6 حصان بارد ساخن فري ستاند حوالي 16.000 جنية مصري من موديل نوعه O-Trfs48.

ثالثا يبلغ سعر تكييف شارب 7.5 حصان بارد ساخن فري ستاند حوالي 17.900 جنية مصري من موديل نوعه O-Trfs60

مواصفات تكييفات شارب فرى ستاند

يقدم هذا التكييف مجموعة من المميزات التي تميز هذا التكييف عن غيره حتى يتمتع كافة العملاء بهذه المواصفات التي نعرضها عليكم من خلال النقاط التالية

1. يتميز تكييف شارب فري ستاند بتصميم رائع وذات جودة عالية حتى يتماشى مع العصر الحالي ،يتوفر من خلال هذا التكييف بشاشة LCD حتى يعرض على العميل كافة المعلومات من خلال هذه الشاشة.

2. هذه الشركة تتبع التكنولوجيا الحديثة وينتج عن ذلك تكييف شارب ذو كفاءة عالية من الجودة وهي تعتبر من رائدات الشركات في مجال التكييف والتبريد.

3. و كذلك تتعامل هذه التكييفات من نوع فري ستاند بكفاءة عالية مع الظروف المُناخية وتتعامل مع درجات الحرارة العالية.

4. أيضًا تقدم لكم الشركة مع هذا التكييف ريموت كنترول وهذا يرضي كافة طلبات التي يُريدها العميل.

5. كما يتميز بطول وصله مع الجهاز حوالي 4 متر ولديه إمكانية إطالة هذه الوصلات يبلغ طوله حوالي 30 متر إلى 50 متر حتى يتمتع الأشخاص عند استخدام تكييف شارب فري ستاند.

6. بالإضافة إلى شاشة LCD التي تتواجد مع التكييف نكتشف من خلالها جميع الأعطال التي تحدث وفي هذه الحالة يتجه العميل لتواصل مع شركتنا من خلال خدمة العملاء حتى يتم معالجة هذا العُطل الذي يحدث.

7. كما توفر لدى التكييف إمكانية غلقه حتى لا يحدث به أي تلف من خلال الأطفال.

مميزات تكييفات شارب فرى ستاند

سنوضح لكم أهم ما يميز تكييفات شارب فرى ستاند عن غيرها من التكييفات كالتالي

• توفر شاشة LCD لعرض درجة الحرارة ومعرفة العيوب التي تتواجد به ويتم ذلك لإبلاغ خدمة العملاء لمعالجة هذه المُشكلة ويمكن التحكم فيه من خلال الريموت كنترول.

• تساعد على توزيع الهواء وتنقيته في جميع الجوانب حتى يستمتع العميل من خلال الخصية.

• وتقدم الشركة أنواع متعددة من التكييفات 5 & 6 & 7.5 حصان حيث تبلغ انتشار الهواء لتغطية مساحة معينه يصل ذلك إلى 15 متر مُكعب.

• كما تقدم الشركة مسؤول فني لمعالجة المشكلة بكل سهولة ويتم فكه وتركيبه لإصلاح ما به وهذا ما يميز شركتنا.

• أيضًا توفر خاصية مميزة وهي غلق التكييف حتى لا يبعث الأطفال به.

أنواع تكييفات شارب فرى ستاند

يوجد أنواع مُتعددة من تكييفات شارب فرى ستاند وفي هذا المقال سنوضح لكم كافة المعلومات عن تلك الأنواع حتى يتعرف عليها جميع العملاء الذين يتعاملون مع شركتنا المُتخصصة.

• تكييف شارب 5 حصان بارد ساخن فري ستاند.

• تكييف شارب 6 حصان بارد ساخن فري ستاند.

• تكييف شارب 7.5 حصان بارد ساخن فري ستاند.

تكييفات شارب فرى ستاند

معلومات عن تكييف شارب 5 حصان بارد ساخن فري ستاند

يتميز هذا التكييف بشاشة حديثة وهي من نوع LCD وهي توجد في منتصف التكييف ،حيث لديه قدلاة وكفاءة عالية في تنقية الهواء وتوزيعه في جميع اتجاهات الغرفة ،حيث يصل كمية التبريد حوالي 50 متر ،كما يتمتع بخاصية أن يتحكم في هذا التكييف عن بعد من خلال ريموت كنترول.

كما يحتوي على كمبروسر ذو كفاءة عالية وذات استخدام فعال يعمل على حماية الأشخاص من أي أضرار تصيب الأشخاص ،كما يتمتع بخاصية التربو كول التي تُساعد على تبريد وتسخين المكان ،ويوجد خاصية البلازما كلاستر التي تساعد على تنقية الهواء من الأتربة والروائح الكريهه.

مواصفات تكييف شارب 5 حصان بارد ساخن فري ستاند

• تتميز بشاشة حديثة يمكن عرض المعلومات من خلالها عن طريق اللمس.

• كما يتم تزويده بريموت كنترول حتى يتحكم بهذه الشاشة عن بعد.

• و كذلك يصل الهواء إلى جميع العملاء حوالي مسافة 15 متر.

• ايضا تتوافر أبعاد الوحدات الداخلية حيث يبلغ عرضه حوالي 530 وأرتفاع يبلغ حوالي 380 وأيضًا يبلغ عمقه حوالي 1820 ،كما تتوافر الوحدات الخارجية حيث يبلغ عرضه حوالي 830 أرتفاع حوالي 410 وأيضًا يبلغ عمقه حوالي 1008.

• كما يوجد خدمة الضمان تبلغ حوالي 5 سنوات وتوفر أيضًا خدمة صيانة دورية لمعالجة كافة العيوب التي تحدث في التكييفات.

تكييفات شارب فرى ستاند

معلومات عن تكييف شارب 6 حصان بارد ساخن فري ستاند

يتميز هذا التكييف بخاصية البلازما كلاستر وهي خاصية تتناسب مع التقدم العلمي والتكنولوجي ،ويحتوي على فتر يُساعد على قتل الفيروسات والجراثيم التي تُسبب أضرار عديدة تُصيب الأشخاص ،هذه الخصية تستند على أقطاب كهربائية تُساعد في التخلص من الأتربة حتى يعمل على تنقية الهواء من جميع الملوثات.

مواصفات تكييف شارب 6 حصان بارد ساخن فري ستاند

• يقوم هذا التكييف على توزيع الهواء في 4 اتجاهات لجميع نواحي الغرفة بشكل احترافي وجيد

حتى يعطي راحة كاملة يستمتع بها الأشخاص.

• أيضا يوجد ريموت كنترول حتى يتحكم في تغير درجات الحرارة من خلال عرضها من شاشة العرض.

• كما يوفر خدمة مميزة لكي يغطي مساحة حوالي 60 متر وهذا يصلح استخدامه في الأماكن ذات المساحات الواسعة.

• سهل تنظيف هذه النوعية من التكييفات ،وحيث يبلغ ابعاد هذه الوحدات الداخلية يبلغ عرضه حوالي 600

وأرتفاع حوالي 350 وعمقه حوالي 1850 ،ويبلغ ابعاد الوحدات الخارجية حيث يبلغ عرضه حوالي 960 وأرتفاع حوالي 340 وعمقه حوالي 1250.

معلومات عن تكييف شارب 7.5 حصان بارد ساخن فري ستاند

يمكننا تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية للتكييف ويتم ذلك بكل سهولة ،ويتم توجهيه الهواء في جميع الأتجاهات التي تتواجد في الغرفة ،

في حالة إنقطاع الكهرباء يقوم بتشغيل من تلقاء نفسه عند عودة التيار الكهربائي وهذا ما يميز هذا التكييف.

ايضا يتميز بسهولة في التحكم بشاشة العرض بشكل سهل من خلال ريموت كنترول ،

كما تتوافر كمبروسر ذات كفاءة عالية ويمكنه أن يتعامل مع درجات الحرارة العالية ،يتمتع هذا المُنتج بضمان مجاني يبلغ حوالي 5 سنوات.

مواصفات تكييف شارب 7.5 حصان بارد ساخن فري ستاند

• ابعاد هذا التكييف تبلغ الوحدات الداخلية لهذا الجهاز ارتفاع حوالي 185 وعرض حوالي 60 وعمق حوالي 35

وكما تبلغ الوحدات الخارجية ارتفاع حوالي 125 وعرض حوالي 96 وعمق حوالي 34.

• كما يوفر خدمة تواصل العميل مع شركتنا لتلقي الخدمة المطلوبة من خلال خدمة العملاء

وتوفر ميزة شراء أون لاين من خلال الموقع الخاص بالشركة.

• ايضا يتمتع بمساحة معينة لتبريد تبلغ حوالي 75 متر إلى 80 متر وحيث يبلغ طول الوصلة حوالي 50 متر.

تكييف فري ستاند 3 حصان شارب

يعتبر تكييف فري ستاند 3 حصان شارب من أفضل أجهزة التكييف التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على الهواء النقي والمنعش الذي يزيدك طاقة ونشاط وحيوية ويبعد عنك كل الكسل والخمول الناتج عن إرتفاع درجة الحرارة خلال فصل الصيف، حيث يمكنك استخدام تكييف فري ستاند 3 حصان شارب في أماكن عديدة بمنزلك أو شركتك أو أي مكان مفتوح ترغب في تكييفه والحصول على هواء صحي وخالي من الروائح السيئة والأتربة بفضل الخواص العديدة التي يتميز بها تكييف فري ستاند 3 حصان شارب.

تكييف فري ستاند 1.5 حصان شارب

يتميز تكييف فري ستاند 1.5 حصان شارب بأنه من أجود الخامات ويعتمد على أحدث التكنولوجيات اليابانية في عالم التبريد والتكييف، وذلك لأن تكييف فري ستاند 1.5 حصان شارب مزود بخصائص تبريد عديدة سواء التي تتضمن سرعة التبريد والحصول على هواء بارد ومنعش أو الخصائص المرتبطة بتوفير الطاقة الكهربائية أو الخصائص التي تقوم بدور محوري في تنقية الهواء والقضاء على الفيروسات والأتربة والغبار الذي يكدر صفو يومك في الجو الطبيعي العادي الذي لا يوجد فيه مكيف هواء.

تكييف ستاند شارب

يمكنك الحصول على تكييف ستاند شارب بخطوات سهلة للغاية، وذلك من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر الأرقام المتوفرة بالموقع أو من خلال زيارة فروعنا المعتمدة والممثلة لشارب العربي، حيث يتوفر لدينا العديد من تكييف ستاند شارب الذي يقبل عليه الكثير من الأشخاص باستمرار.

ويتميز تكييف ستاند شارب بأنه مناسب لبيتك أو مكتبك أو شركتك إذا كنت تطمح في تكييف مسااحات كبيرة تصل إلى 50 متر، ويلاحظ أن تكييف ستاند شارب يكثر استخدامه في الأماكن المفتوحة والمساجد والمؤتمرات وغيرها من الاحتفالات التي يكثر فيها تواجد أعداد كبيرة من الأشخاص، حيث يمنحك تكييف ستاند شارب الهواء البارد المنعش الذي يخفف عنك حرارة الصيف العالية.

تكييف شارب 5 حصان ستاند

يحتوي تكييف شارب 5 حصان ستاند على العديد من المميزات التي قلما تجدها متوفرة في التكييفات الأخرى المنتشرة في السوق، حيث يضم تكييف شارب 5 حصان ستاند ميزة الشاشة الديجيتال LCD التي تعرض كل التفاصيل الخاصة بآلية عمل التكييف وتساعدك في معرفة الأخطاء وعلاجها بسهولة من خلال التواصل مع خدمة الصيانة الخاصة بشارب.

كما أن تكييف شارب 5 حصان ستاند يساعدك في توفير استهلاك الكهرباء لأنه يتميز بخاصية الانفرتر الموفرة للطاقة، وتساعدك خاصية البلازما كلاستر التي يحتوي عليها التكييف في التخلص من الروائح السيئة والقضاء على الغبار والأتربة والفيروسات المنتشرة بالجو.

سعر تكييف شارب فري ستاند 5 حصان

يعد سعر تكييف شارب فري ستاند 5 حصان بأنه من أنسب أسعار التكييفات على الإطلاق، حيث يمكنك زيارة فروعنا واختيار سعر تكييف شارب فري ستاند 5 حصان بالمواصفات التي ترغب فيها وبضمان يصل إلى 5 سنوات مع خدمة التوصيل والتركيب المجاني للتكييفات.

كما أن سعر تكييف شارب فري ستاند 5 حصان يساعدك في شراء أكثر من تكييف شارب إذا كنت ترغب في تغطية مساحات كبيرة بالهواء البارد النقي، لا تقلق ولا تتردد وتواصل معنا على الفور لمعرفة الدليل الشامل : اسعار تكييفات شارب فرى ستاند 2022.

تكييف فرى ستاند 5 حصان

يمنحك تكييف فرى ستاند 5 حصان ميزة عالية الجودة وهي خاصية الحماية من الأطفال، وذلك لأن التكييف يتوفر فيه ميزة الحماية من الأطفال، كما أنه يساعدك في توفير النفقات المالية التي يتحتم عليك دفعها في حالة استخدام أجهزة تكييف أخرى غير تكييف فرى ستاند 5 حصان القوي والذي لا مثيل له على الإطلاق.

أيضًا تكييف فرى ستاند 5 حصان يساعدك في الحصول على أفضل خدمة ما بعد البيع والتي تتمثل في توفير خدمات التوصيل والتركيب المجانيـ بالإضافة إلى الصيانة الدورية التي يجريها أفضل الفنيين المتخصصين في صيانة وتنظيف تكييف فرى ستاند 5 حصان.

تكييف شارب ستاند

تتعدد المساحات التي يستطيع تكييف شارب ستاند أن يغطيها، حيث نجد أن تكييف شارب ستاند 5 حصان يغطى مساحة تصل إلى 15 متر ويستطيع أن يقوم بتوزيع الهواء في الإتجاهات الأربعة.

كما أن تكييف شارب ستاند 6 حصان يمكنه أن يغطي مساحة 60 متر ومزود بخاصية الحماية من الأطفال وتوزيع الهواء في الاتجاهات المختلفة، بالإضافة إلى التبريد السريع والحصول على ألهواء النقي البارد في وقت قليل للغاية بفضل خاصية التربو كول التي لا مثيل لها على الإطلاق.

ويغطي تكييف شارب ستاند 7.5 حصان مساحة تصل إلى 70 متر، ويتميز بإحوائه على خاصية البلازما كلاستر التي تساعد على تنقية الهواء وتزويدك بهواء صحي ومنعش، بالإضافة إلى خاصية الانفرتر الموفرة لاستهلاك الكهرباء وخاصية التربو كول التي تساعد في تبريد الهواء في أسرع وقت ممكن، تواصل معنا الآن للتعرف على الدليل الشامل : اسعار تكييفات شارب فرى ستاند 2022.

سعر تكييف ستاند 1.5 حصان

يتميز سعر تكييف ستاند 1.5 حصان بأنه من أنسب أسعار التكييفات، حيث أنه في متناول اليد ويتماشي مع ميزانية بيتك والمبلغ الذي تخصصه لشراء تكييف جديد يمنحك هواء منعش ويخفف عنك حرارة الصيف الشديدة.

كما أن سعر تكييف ستاند 1.5 حصان متناسب للغاية مع حجم الإمكانيات المتوفر في تكييف شارب 1.5 حصان، حيث أن التكييف مزود بشاشة حديثة من نوع LCD والتي تساعدك في معرفة كل المعلومات الخاصة بنظام التشغيل ودرجات الحرارة، بالإضافة إلى ريموت كنترول للتحكم في التكييف من على بعد ودون بذل الكثير من المجهود.

و كذلك سعر تكييف ستاند 1.5 حصان فرصة لا تعوض إذا كنت ترغب في شراء تكييف على درجة كبيرة من الجودة والكفاءة، ولتستطيع شراء تكييف موثوق ويتميز بالعمر الطويل والضمان الذي يصل إلى 5 سنوات عليك بالتوجه إلى فروعنا القريبة منك وطلب خدمة التعرف على الدليل الشامل : اسعار تكييفات شارب فرى ستاند 2022 لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء.

تكييف شارب 5 حصان فري ستاند

تكييف شارب 5 حصان فري ستاند خطوة مهمة للتميز والتفرد بجهاز فريد من نوعه ويتميز بالخامات عالية الجودة وأحدث التكنولوجيات العالمية في مجال التبريد والتكييف.

كما يتميز تكييف شارب 5 حصان فري ستاند بأنه يعمل على التبريد والتدفئة وفقًا للنظام الذي تختاره بالإضافة إلى توزيع الهواء في جميع الاتجاهات،

اسعار تكييف ستاند 1.5 حصان

يمكنك التعرف أيضًا على اسعار تكييف ستاند 1.5 حصان من خلال طرق عديدة من خلالنا وذلك عن طريق طلب خدمة العملاء الخاصة بنا عبر الأرقام المتوفرة على الموقع أو زيارة فروعنا القريبة منك وطلب التعرف على اسعار تكييف ستاند 1.5 حصان ومعرفة كافة التفاصيل المرتبطة بها من مميزات والسؤال على ريموت تكييف شارب ستاند 1.5 حصان المميز.

سعر تكييف فري ستاند 1.5 حصان

يوفر لك توكيل شرب أفضل سعر تكييف فري ستاند 1.5 حصان، حيث تستطيع الحصول على تكييف مميز يتوفر فيه خاصية الانفرتر الموفرة لاستهلاك الطاقة الكهربائية وخاصية التربو كول التي تعمل على تبريد الهواء في أقل وقت ممكن.

كما أن سعر تكييف فري ستاند 1.5 حصان مناسبب للغاية لأنه يتوفر فيه خاصية البلازما كلاستر المنقية للهواء والشاشة الديجيتال والريموت كنترول وتوزيع الهواء في كل الاتجاهات مع خاصية الحماية من الأطفال.

تكييف فري ستاند 1.5 حصان

تتميز شاشة تكييف فري ستاند 1.5 حصان بأنها تساعدك في التعرف على كافة التفاصيل المرتبطة بآلية عمل التكييف، حيث تمكنك من قراءة درجات الحرارة واكتشاف الأعطال المتنوعة والمساهمة في حل المشكلات والأعطال إن وجدت.

كما أن ريموت تكييف فري ستاند 1.5 حصان يتميز بإحتوائه على العديد من الخصائص والمميزات المرتبطة بنظام التشغيل والتحكم في درجات الحرارة وتوزيع الهواء في جميع الاتجاهات وفي المساحة المناسبة له والتي لا تتعدي 15 متر.

وبالتالي يمكنك أيضًا الاعتماد على تكييف فري ستاند 1.5 حصان في غرفتك أو مكان جلوسك والاستمتاع بالهواء النقي الذي لا مثيله له، ونحن في خدمتك دائمًا على مار الـ 24 ساعة وندعوك لزيارة فروعنا أو التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا والحصول على ما تريد والتعرف على الدليل الشامل : اسعار تكييفات شارب فرى ستاند 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب