01273333550

01096999969

01111160124

شركة شارب SHARP

كيفية تشغيل تكييف شارب ساخن

طريقة تشغيل  تكييف شارب في الشتاء ليست بالطريقة الصعبة ولكننا سوف نذكرها لكم في هذا المقال بالتفصيل مع أفضل النصائح الهامة حتى يتم التشغيل بأمان، لأننا نريد من كل عميل أن يقوم بتشغيل المكيف بطريقة سليمة والتعامل معه بأسلوب سليم حتى يعيش المكيف لأطول عمر ممكن.

فتكييفات شارب قوية ومتطورة وحتى تحافظ على كفاءتها وقوتها وتسمتع بها يجب التعامل معها كما سنخبرك في هذا المقال المفيد, يرجى متابعة القراءة معنا…

طريقة تشغيل المبرد الهوائي في فصل الشتاء

شركة تكييف شارب توفر موديلات بها تبريد وتدفئة، وطريقة تشغيل هذه الموديلات في فصل الشتاء سهلة وبسيطة وعن طريق جهاز التحكم عن بعد يمكن التشغيل في أقل من دقيقة بإتباع الخطوات السهلة التالية:

  • أولاً : التأكد من أن المكيف موصل بالكهرباء جيداً.
  • ثانياً قم بإغلاق كافة فتحات التهوية في الغرفة مثل الباب والشباب وأي منفذ قد يدخل من خلاله هواء وهذه خطوة في غاية الأهمية.
  • ثالثاً ستجد زر في جهاز التحكم موجد عليه صورة للشمس إضغط عليه.
  • رابعاً قم بضبط درجة الحرارة على الحرارة العالية التي تكون ثمانية وعشرون أو ثلاثون درجة مئوية وهذه هي أفضل درجات التدفئة الصحية الجميلة التي تجعلك تجلس في إنسجام وسعادة دون أي شعور بالبرد المزعج والصقيع الذي لا يمكن تحمله في فصل الشتاء.
  • خامساً يمكنك الضغط أيضاً على زر مكتو عليه أو أسفله كلمة FAN وهو مسؤول عن زيادة أو تقليل سرعة المروحة الموزعة للهواء الدافيء الجميل في المكان.
  • سادساً إذا كنت ستذهب للنوم والتكييف يعمل ويقوم بتدفئة الغرفة فننصحك بإختيار وضع النوم عن طريق إختيار زر SLEAP حتى لا تصاب بالبرد أُثناء النوم.
  • وأخيراً ننصحك بتشغيل التكييف حتى يتم تدفئة الغرفة تماماً ثم إعط الجهاز فترة راحة كافية له وتطبيق هذه النصيحة يحمي المكيف من الإجهاد ويجعله يعيش وقت أطول وعمر كبير دون أي عطل أو تلف.

كيفية تقليل سحب مكيف شارب للكهرباء

درجات الحرارة أصبحت متقلبة جداً ولا تثبت على أي وضع ففي لحظة نجد أن الحرارة مرتفعة وبعد يوم تجد الحرارة منخفضة وكل الناس تشعر بالبرد المزعج جداً وتكييف شارب حل مشكلة الحرارة الغير معتدلة، فهو يقوم بتبريد الأماكن أفضل تبريد وتهوية وتنقية في عز الحر الشديد المرهق ويقوم بتدفئة الغرف والشركات والفنادق في عز البرد القارس الذي لا يتحمله الناس.

وجدنا أن الناس مضطرة لتشغيل مكيف شارب طوال الوقت للتغلب على مشكلة الطقس الغير معتدل وهنا أًصبح كل عميل يبحث عن الطريقة المثالية لتقليل إستهلاك الجهاز للطاقة الكهربية في اليوم والسنة وحتى تستمتع بالجهاز وتستمتع بتشغيل إقتصادي غير مكلف ننصحك بإتباع النصائح التالية:

  • نظف الفلاتر الموجودة في الجزء الداخلي من التكييف فهذه الفلاتر عندما تكون غير نظيفة أو متسخة تقل قوة التبريد أو التدفئة وبالتالي يظل المكيف يعمل لوقت طويل جداً حتى تصبح الغرفة باردة أو دافئة ويتم سحب الكثير والكثير من الكهرباء، ولكن عندما تكون نظيفة يعمل الجهاز بسرعة وفي وقت قصير تتم عملية التبريد ويعمل التكييف لوقت قليل ويستهلك طاقة منخفضة.
  • قم بتشغيل الجهاز على حرارة متوسطة ابتعد عن رفع درجة التدفئة لأعلى درجة في الجهاز أو التبريد على أقل من 19 بكل إجعل الدرجات في المنتصف وبذلك ستحصل على حرارة مثالية وصحية وجميلة وستوفر من الإستهلاك الكهربي وتحافظ على صحتك.
  • تأكد من أن الجهاز المكيف مناسب جداً لحجم الغرفة وذلك قبل أن تشتري التكييف لأنه إذا كان الجهاز ذو قدرة تشغيل أصغر من القدرة التي تحتاجها الغرفة، فسيضطر الجهاز للعمل فترة طويلة حتى يتم التبريد وبالتي يتم سحب كهرباء بكمية رهيبة ويحدث عطل وتلف للجهاز وإجهاد له.
  • إذا قمت بالخروج من الغرفة فإغلق الباب خلفك غلق تام وبذلك أنت تحمي الميكف من العطل، لأنه عندما يكون الباب مفتوح أثناء تشغيل تكييف شارب سيستمر المكيف في التبريد دون أن يفصل نهائياُ ونتيجة لذلك يحدث إستهلاك مرتفع جداً للكهرباء وإرهاق للتكييف وعطل.

شراء مكيفات شرب بارد/ ساخن

نوفر تكييفات شارب بارد / ساخن بكل الفروع وموجود كل الموديلات والقدرات والأحجام ويمكنك الشراء في أقل وقت وإختيار الجهاز الذي ترغب فيه، وسيتم توصيله لعنوانك والتركيب بدون أي مقابل مادي، فـ مراكز بيع  تكييف شارب راكز المعتمدة والفروع والتوكيلات المعتمدة من شارب لا تأخذ تكلفة تركيب وتوصيل.

إذا كنت تجد صعوبة في الذهاب للفروع لشراء الجهاز فإطلبه من خدمة المبيعات هاتفياً وستجده لديك بعد 24 ساعة فقط، فـ راحة العميل غرضنا الأول والأخير ونجاحنا تحقق برضا العميل عن الخدمات التي نقدمها.

إمكانيات تكييف شارب

اعرف إمكانيات تكييفات شارب قبل شراء التكييف حتى تكون على دراية بالجهاز الذي سيتم تركيبه في بيتك وحتى تستمتع بكل خاصية بالجهاز وتعرف على الطرق المثالية والصحية التي يجب إتباعها عند التشغيل والتنظيف والصيانة والتصرف مع الأعطال.

شارب قدمت للسوق أقوى أجهزة تبريد هوائي تحتوي على أقوى الإمكانيات وكل تفاصيل ومكونات تكييفات العربي حديثة ومتطورة وتقوم بوظيفتها بكفاءة كبيرة وجودة عالية وقوة ليس لها مثيل.

تتوفر أجهزة شارب في التوكيلات وعند الموزعين المعتمدين بكل قدرات التشغيل وكل الخصائص وهناك أجهزة بها جميع الخصائص والمميزات وهناك أجهزة صغيرة محدودة الخصائص وهذا التباين بسبب إختلاف حاجة كل فرد من أفراد المجتمع.

من الخصائص المتوفرة بجهاز شارب خاصية الECO التي إبتكارها من شركة شارب اليابانية العتيقة الناجحة المسيطرة صاحبة أكبر فريق عمل من المهندسين والخبراء، وهذه الخاصية وظيفتها الأساسية هي تقليل الطاقة التي يستهلكها نظام تشغيل تكييف شارب ليقوم بتبريد الغرفة.

خاصية الـ MCHX وهي أحد الإبتكارات التكنولوجية الحديثة التي تزيد من عمر التكييف وتحافظ عليه قوياً ويعمل بكفاءته طوال الوقت عن طريق المحافظة على صحة المبادل الحراري من التآكل وتوفير غاز الفريون بنسبة مرتفعة ويظل المبادل الحراري يؤدي وظيفته بنفس القوة والكفاءة.شاشة ديجيتال LED عالية الجودة والوضوح في الوحدة الداخلية توضح للمستهلك نظام التشغيل الحالي ودرجة الحرارة وحالة التكييف وإذا حدث عطل داخلي يظهر على الشاشة.

إنذار للإسراع بتنظيف التكييف فجهاز شارب مزود بلمبة وإنذار في حالة تراكم الغبار والأتربة والمواد الملوثة بكميات كبيرة على الفلاتر والأجزاء الداخلية للمكيف فإنه ينبه صاحب التكييف ليسرع لتنظيفه, وخطوات التنظيف بسيطة وسهلة ويمكن القيام بها في أقل وقت وبدون أي معدات.

ميزة بلازما كلاستر موجودة في معظم موديلات تكييف شارب, وتؤدي وظيفتها بكفاءة وجودة كبيرة وتعمل طوال فترة التبريد أو التدفئة على والتنقية الأيونية لهواء الغرفة من الفيروسات والبكتريا والميكروبات التي يكون حجمها ضئيل جداً لا نراه بالعين ولكنه يؤذي الجسم والجهاز التنفسي.

ميزة الـ COANDA التي تجعل كل شخص جالس في الغرفة يستفيد من هواء المكيف ويستمتع به دون أن يؤثر على صحته أو يصيبه بالبرد، فوظيفتها هي توجيه الهواء المندفع البارد لأعلى ناحية سقف المكان وبالتالي تكون الغرفة جميلة لطيفة باردة ولا تؤثر على الصحة نهائياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب