ما هو  معنى eco في المكيف ؟ جهاز تكييف شارب متطور ودائماً ما يتم إضافة الخصائص التكنولوجية إليه بإستمرار حتى يظل الأول في السوق دائما وهناك خاصية عالية الكفاءة تعرف بالايكو وتعد من الخصائص الهامة التي حققت نجاح كبير وأصبح هناك معدل كبير من العملاء يبحثوا عن أجهزة شارب المزودة بالايكو.

وفي السطور التالية سنشرح لكم هذه الخاصية بالتفصيل ودورها ومميزاتها ولماذا يفضلها الكثير من العملاء وكيف نجحت في تحقيق رضا وسعادة عملاء شارب…

ماذا يعني eco في المكيف شارب

  • شرح معنى eco في المكيف  هو أن Eco هي اختصار لكلمة economy وتعني هذه الكلمة باللغة العربية اقتصادي، ويعني ذلك أن هذه الخاصية تستخدم لكي يعمل الجهاز بشكل اقتصادي.
  • و كذلك زر الايكو يوجد داخل الريموت الكنترول الخاص بالمكيف، وعند النقر على هذا الزر سوف يعمل الجهاز على خفض معدل ضغط المكثف.
  • أيضا تساعد تلك الخاصية على تقليل نسبة الاستهلاك للكهرباء ورفع كفاءة مكيف شارب بشكل ملحوظ.
  • كما تحرص شركة شارب العربي على توفير أفضل الخصائص المميزة داخل مكيفات شارب لتوفير أفضل المميزات للعملاء والحصول على هواء بارد ومنعش بشكل اقتصادي.

ما هي تكنولوجيا ال ECO في تكييف شارب ؟

يستمتع العملاء الذين يستخدمون الأجهزة التي بها الايكو  بإستخدام التكييف طوال الوقت والجلوس في جو مريح بارد وجميل ومثالي وفي نفس الوقت يستهلك التكييف الخاص بهم كهرباء قليلة ولا ينزعجوا من مشكلة الفواتير عالية التكلفة في نهاية كل شهر.

ودور الايكو هو التحكم في سرعة الموتور وعمل الضاغط وتجعل الغرفة ذات هواء جميل وجو مثالي ينعش الجالسين ويجعلهم يشعرون بالإنسجام أطول فترة ممكنة وتشغيل التكييف وقت قليل بسرعة تبريد عالية.

ولهذه الخاصية دور كبير في المحافظة على صحة التكييف وقوة الأجزاء الداخلية وبالتالي يعيش الجهاز إلى عمر طويل بقوة تبريد عاية وسرعة تبريد مرتفعة وجودة تشغيل لا تقل أبداً، لذلك نالت إعجاب وسعادة ورضا كل عملاء مكيفات شارب الذين حصلوا على تكييف شارب أنفرتر الجديد.

أبرز مميزات جهاز تكييف شارب الانفرتر ايكو

وفرنا جهاز تبريد شارب الهوائي في كل محافظات مصر وخاصة جهاز شارب أنفرتر الذي يبحث عنه كل العملاء لأنه يوفر الطاقة ويجعل المستهلك يستمتع بأفضل مناخ رائع طوال اليوم.

فنود أن نبشر عملاؤنا أنه الآن يمكن لكل عميل منهم في أي مكان في مصر وفي كل المحافظات النائية والبعيدة والمزدحمة الوصول لجهاز شارب إنفرتر والحصول على جميع الخدمات بسرعة وبجودة عالية من خلال الفروع المعتمدة التي تم توفيرها لجميع المراكز والمناطق والأحياء بلا إستثناء.

ولأن هناك عدد كبير من العملاء يتسآلون عن سبب نجاح تكييف شارب إيكو فالسبب هو مميزات هذا الموديل الجديد المتطور ومن مميزاته القوية:

  • توفير الطاقة المستهلكة يومياً بفاعلة وتوفير حقيقي بنسبة 55% مقارنة بالأجهزة العادية، فهذه الخاصية تقوم بزيادة سرعة التبريد حتى يقوم المكيف بتحويل حرارة الغرفة إلى الدرجة المطلوبة ثم يتم خفض عمل الجهاز ويتم حفظ حرارة الغرفة مثالية باردة وجميلة لأطول مدة زمنية ممكنة.
  • هذا الجهاز لا يتسبب في إزعاج الأشخاص الجالسين في المكان والنائمين لأنه لا يقوم بإخراج أي ضجيج أو أي صوت غريب عالي أثناء التشغيل ويقوم بالتريد في جو هاديء بلا أي إزعاج صوتي لذلك هو مميز ومتطور ومريح للمستهلك.
  • مبرد شارب العربي الهوائي صديق للبيئة أي أنه جهاز لا يؤثر على طبقة الأوزون لأن الفريون الموجود داخل وحداته هو غاز نقي صحي ونظيف ومن أفضل الأنواع الموصى بها من منظمة الصحة.
  • وجود تكنولوجيا إعادة عمل نظام التشغيل والبدء في التبريد تلقائياً وهذه الميزة مفيدة في حالة فصل الجهاز عند قطع الكهرباء والتشغيل بصفة تلقائيى ذاتية على نفس الأنظمة عندما تعود الكهرباء وهذه الميزة مفيدة في حالة حدوث هذا الإنقطاع أثناء النوم.
  • من مميزاته أيضاً أنه جهاز إقتصادي أي أنه ذو سعر منخفض فلا يشكل ضغط أو مسؤولية على العميل ويمكن الحصول عليه بأفضل سعر إقتصادي من الموقع ومن التوكيلات ويستهلك الكهرباء بشكل إقتصادي منخفض جداً لذلك يطلق عليه الجهاز ذو التشغيل الإقتصادي.
  • يتميز بتدفق الهواء بنظام تدفق طبيعي مثالي مريح لا يزعج الأشخاص الجالسين في الغرفة ويوزع هواءه الرائع في جميع الأوجه حتى يتمتع كل شخص بالهواء النقي المثالي.
  • يتميز تكييف شارب ايكو بأنه ينظف نفسه ذاتياً عن طريق إطلاق كمية من الأيونات التي تعمل على تنظيف وتطهير الوحدات الداخلية من الأتربه والملوثات والكائنات الحية الدقيقة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الخاصية تعمل بشكل تلقائي ودوري لتتنفس هواء صحي نظيف طوال الوقت وتحافظ على صحتك من الملوثات والبكتيريا الضارة.
  • ومن أبرز المميزات التي يهتم بها معظم العملاء هو شهادة الضمان الذي ستحصل عليه مع جهاز شارب العربي الانفرتر وخدمات ما بعد البيع الرائعة والسريعة.

كيفية الحصول على تكييف شارب انفرتر ؟

يمكن الحصول على جهاز متميز بإمكانيات عالية وكفاءة مرتفعة وبالشكل الأنيق الراقي ومن الفروع القريبة  أو شراؤه أون لاين بدون أي جهد وبدون تحمل تكاليف التوصيل، ويتم توفير وصلات بطول ثلاث أمتار مع الجهاز حتى تتمكن من تركيبه في المكان المناسب وضمان تشغيله بأعلى كفاءة ونوفر لكم عملية التركيب بواسطة الفنيين المختصين أيضاً والتابعين لنا.

الوحدة الداخلية  والخارجية لتكييف شارب

الوحدة المغلقة الخارجية من مكيف شارب انفرتر تتميز بكونها مقاومة لعوامل الطقس والجو ولا تتآكل لأنها مدعمة بأقوى أنواع الدهانات القوية المتينة السميكة، التي تحمي معدن الوحدة من جميع العوامل الخارجية والشمس ومع ذلك ننصحكم بعدم وضعها في موضع مباشر للشمس وأشعتها الضارة.

تحتوي الوحدة الداخلية على زمرة فلاتر قوية نشطة دقيقة لمنع وحجز كل المكونات الملوثة والأتربة والأوساخ حتى لا تخرج مع الهواء وتزعج المستهلك.

فنحن دائماً ما نهتم بصحة العملاء وراحتهم النفسية والجسدية ورضاهم الكامل عن مستوى الخدمة.

شراء تكييف شارب انفرتر

تكييفات شارب التي تحتوي على خاصية الايكو المتميزة متوفرة الآن، في جميع المنافذ المعتمدة التابعة لنا بجميع القدرات والمواصفات ومدعمه بكافة الخواص المتطورة، ولا تقلق بشأن عملية الشراء فنحن وفرنا فروع كثيرة جداً وقريبة من جميع العملاء كل ما عليك هو معرفة الفرع أو منفذ البيع القريب منك من خلال خدمة العملاء أو الاتصال على ارقام مبيعات شارب

كما أن شارب وفرت المعارض الكبيرة التابعة لها والموزعين ومراكز البيع الكبيرة المعتمدة في كل المناطق الكبيرة والصغيرة وتم تثبيت أرقام تواصل لكل فرع ومنفذ حتى نسهل عملية التواصل مع العميل.

كما يمكن شراء  الجهاز أون لاين من مواقع شارب ومن موقعنا وسوف تستمتع بكل المميزات والخدمات الرائعة وخدمات ما بعد البيع ف راحة العميل هى غرضنا الأول وهدفنا الأساسي.

خاصية eco في المكيف

تعد خاصية eco في تكييف شارب من أفضل الخصائص التكنولوجية التي يبحث عنها جميع الأشخاص عن شراء المكيف، وفيما يلي إليكم معنى eco في المكيف كالآتي:

  • حققت خاصية eco نجاح باهر في الفترة السابقة، وذلك لأنها واحدة من الخصائص المميزة والتي تساعد كثيرًا في تعزيز كفاءة الجهاز.
  • خاصية الايكو تلعب دور هام في التحكم في سرعة موتور مكيف شارب والضاغط.
  • هي الخاصية المتحكمة في جودة الهواء الخارج من المكيف، وتساعد كثيرًا في شعور الأفراد بالانسجام والاستمتاع بهواء منعش لأطول فترة ممكنة.
  • تلعب خاصية eco دور هام في الحفاظ على العمر الافتراضي للجهاز.
  • خاصية موفرة للطاقة وتساعد على تقليل استهلاك الكهرباء بشكل كبير.

وضع eco تكييف شارب

بعد التعرف على شرح معنى eco في المكيف  وضع eco تكييف شارب هو الوضع الذي يفضله الجميع، وذلك لأنه يتميز بالعديد من المميزات ومن أبرزها ما يلي:

  • وضع ايكو يساعد على توفير الطاقة الكهربائية بنسبة 50% تقريبًا.
  • هو الوضع الاقتصادي الذي يعمل على زيادة كفاءة الجهاز وتقليل استهلاك الطاقة.
  • و كذلك يساعد هذا الوضع على تحقيق أفضل درجات الحرارة المطلوبة والحفاظ على سرعة مروحة المكيف.
  • كما يتميز هذا الوضع بتوفير هواء نقي وشبه طبيعي يساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة داخل المكان، والتمتع بهواء نقي ومثالي.
  • أيضا تتميز مكيفات شارب التي تعمل بنظام الايكو، بأنها تقوم بتنظيف نفسها ذاتيًا، وذلك عن طريق إطلاق الأيونات التي تساعد على تنظيف الوحدة الداخلية.

ذات صلة :-

مبيعات تكييف شارب

خدمة عملاء شارب

خاصية البلازما كاستر تكييف شارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
توكيل تكييف شارب