شركة شارب SHARP

هل تكييف شارب انفرتر موفر للطاقة؟

بسبب إرتفاع اسعار الطاقة في الأونة الأخيرة أصبح العملاء لا يبحثون إلا عن الأجهزة الكهربائية التي توفر الطاقة الكهربائية بشكل قوي وفعال، وهنا بدأت مصانع مراكز تطوير تكييفات شارب انفرتر بالعمل على إنتاج الأجهزة التي تحتوي على خواص تكنولوجية حديثة تدعم عملية توفير الكهرباء.

وما هي أفضل موديلات شارب التي تقوم بعملية توفير الكهرباء ونسبة الطاقة التي يتم توفيرها وأهم التعليمات التي تقلل من الطاقة المُستهلكة.

هل تكييف شارب موفر للطاقة؟

هل تكييف شارب موفر للطاقة؟

هل التكييف الانفرتر موفر للكهرباء؟

هناك نسبة كبيرة من العملاء يرغبون بشدة في شراء تكيف شارب ولكنهم يتراجعون عن الفكرة بسبب مشكلة إرتفاع أسعار الكهرباء ويعتقدون بأن تكييفات شارب كلها تقوم بسحب كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية وبأنهم سوف يجدون أن قيمة فواتير الكهرباء مرتفعة جداً.

ولكن هذا الإعتقاد غير سليم لأن شركة شارب العربي تهتم بكل التفاصيل الدقيقة التي تشغل العميل وتهتم أيضاً بتوفير الخدمات الموفرة والتي تكون في صالح المستهلك دائماً.

والدليل على ذلك وجود تكييفات شارب الموفرة للطاقة في التوكيلات ومراكز البيع والتوزيع في جميع أنحاء الجمهورية أي أن الشركة تقدم كافة الموديلات.

وهناك موديلات تقوم بعملية ترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية بشكل كبير وملحوظ ويسمح للعميل بتشغيل الجهاز بحرية وإستمتاع بدون قلق أو تكاليف مرتفعة.

لأن الموديلات الموفرة للطاقة تحتوي على أحد أنواع التكنولوجيا الحديثة التي تم إبتكارها في مصانع شارب الموجودة باليابان وهي تكنولوجيا تجبر المكيف على أن يعمل بكفاءة عالية وجودة تبريد وتدفئة لا مثيل لها.

ولفترة ممتازة وإستهلاك أقل نسبة ممكنة من الطاقة الكهربائية وهذه هي المواصفات المثالية التي يبحث عنها كل الناس.

ومن أبرز المميزات أنه يمكنك شراء شراء أجهزة شارب انفرتر الموفر للكهرباء من كل الفروع ومن خلال أرقام مبيعات تكييف شارب أو من خلال التواصل مع الموقع الرسمي لشركة العربي جروب أو أحد التوكيلات الرسمي المعتمدة مثل توكيل SHARPEGY.

افضل تكييف موفر للكهرباء 2022 مصر

الإصدار الجديد والقوي والذي قام بعمل ضجة كبيرة في السوق وحاز على إعجاب الكثير من العملاء هو تكييف شارب إنفرتر الأقوى والأحدث والأوفر على الإطلاق.

فقد عودتنا شركة شارب للتكييفات بأنها تطور دائما من أجهزتها ولكن هذه المرة هي تدهشنا بتحقيق المعادلة الصعبة في جهاز واحد يقوم بالتبريد بكفاءة وجودة ممتازة ويحتوي على أعلى الخواص والإمكانيات التكنولوجية المتطورة وذو مظهر جميل وتصميم رائع ومع كل ذلك فهو موفر للطاقة وبسعر مثالي مناسب لجميع الفئات ومتوفر في كل المحافظات وبكل الأحجام والقدارت التي يريدها كل العملاء.

ولكن هنا يأتي السؤال الأهم وهو كيف يقوم تكييف شارب بتوفير الكهرباء؟

والإجابة هي أن هذا الإصدار المتطور يحتوي على تكنولوجيا الإنفرتر التي تتحكم في التيار الكهربي وتقوم بتحويله بشكله مباشر من تيار كهربائي متردد إلى تيار ثابت وهذا هو السبب الرئيسي في أن المكيف يستهلك كميات منخفضة من الطاقة الكهربائية.

حيث يوفر أكثر من 40 % من الطاقة الكهربائية عندما نقارنه بإٍتهلاك المكيفات العادية التي لا تحتوي على الإنفرتر، مما يساعد بشكل كبير في تقليل فاتورة الكهرباء في نهاية كل شهر بجانب تقديم أفضل تجربة أداء في التبريد.

وستجد أننا نقدم لك كل القدرات بداية من تكييف شارب الموفر للطاقة 1.5 حصان وحتى القدرات العالية التي تكفي المخازن والمصانع والشركات العملاقة والفنادق.

خصائص التكييف الانفرتر الموفر للكهرباء

  • اجهزة تكييف شارب الموفرة للطاقة تنفرد بالكثير من الخواص والمميزات التي تجعلها تعمل بأعلى كفاءة وتقوم بالتبريد بجودة ممتازة، فكل الإمكانيات تعمل في إنسجام مع بعضها البعض وبطريقة معينة لتقدم أعلى كفاءة مثالية.
  • وعلى الرغم من أن كل الأجهزة الكهربائية تحتوي على عيوب ولكن نجد تكييفات شارب متكاملة خالية من القصور وعيوب التصنيع ودعونا نذكر لكم أبرز الخواص والإمكانيات التي تتمتع بها هذه الأجهزة العالمية المتطورة::
  • أولا تقنية البلازما كلاستر ديجيتال وهذه التقنية هامة وحديثة ومبتكرة من أفكار خبراء ومطورين تكييفات شارب فهي تسمح لك بأن تستنشق أنقى الهواء الخالي من أي ملوثات.
  • وتقضي على الفيروسات والبكتيريا كما أن ميزة الديجيتال فهي شاشة حديثة متواجدة في الوحدة الداخلية توضح لك بيانات وخواص ودرجة الحرارة وتسمح لك بضبط نظام التشغيل كما تريد.
  • ثانياً تكنولوجيا التربو كوول وهي أفضل وأجمل الخواص الحديثة الممتعة والمريحة للمستهلك فهي تكنولوجيا تعمل على رفع كفاءة التبريد بحيث يقوم المكيف بتبريد الغرفة كلها في أٌقل فترة زمنية ممكنة وبالتي تستمتع بأجمل وأنقى الأجواء في أقل وقت.
  • ثالثاً خاصية الإنفرتر وهي التكنولوجيا المسؤولة عن تقليل إستهلاك الطاقة الكهربائية ورفع كفاءة وجودة التبريد والتدفئة.
  • رابعاً تقنية إعادة التشغيل ذاتياً، وتعتبر من الخواص المهمة لكثير من المستهلكين فهي تقوم بإعادة تشغيل المكيف مرة أخرى تلقائياً بعد عودة التيار الكهربي.
  • خامساً تقنية التشغيل أثنا النوم أو وضع النوم والتي ننصح العملاء بتشغيلها أثناء فترة النوم لأنها تجعل حرارة الغرفة مناسبة لحرارة الجسم وتلك الحرارة المثالية تسمح لك بالنوم بعمق وراحة كبيرة مع تقليل فرص الإصابة بالبرد لأن الحرارة تكون مناسبة.
  • سادساً ميزة الفلاتر الهوائية التي تقوم بأقوى وأدق عملية فلترة وتنقية للهواء قبل أن يخرج لجو الغرفة وتحمي الأشخاص من الإصابة بأي عدوي، لأنها تحجز كل الأتربة والأوساخ والغبار والشوائب على سطحها كما أنها تمتص أي روائح نفاذة من جو الغرفة وهي سهلة في الفك والتركيب والغسيل.

أقوى الإرشادات من شركة شارب لتوفير الكهرباء

تقدم شركة شارب لكل المستهلكين أقوى التعليمات والإرشادات التي تساعدهم على توفير نسب أعلى من الطاقة الكهربائية وهذه الإرشادات هي::

  • لا تقوم بالبدء في تشغيل المكيف قبل أن تتأكد من أن جميع منافذ الهواء مغلقة تماماً مثل الأبواب والنوافذ والشباك.
  • قم بتركيب عازل من البلاستيك المقوى الذي يكون في صورة ستارة سميكة على الأبواب التي يدخل منها أشعة الشمس.
  • إهتم بعملية تنظيف وغسل الفلاتر الهوائية بإنتظام فعندما تكون نظيفة ترفع من كفاءة التبريد وعندما تكون متسخة تقلل الكفاءة وتجعل المكيف يعمل لفترات زمنية طويلة.
  • لا تقم بتشغيل المكيف على درجات الحرارة المنخفضة جداً في الصيف فأفضل درجات الحرارة هي المتوسطة والمعتدلة التي تجعل الجو جميل ومنعش ولا تستهلك نسب عالية من الطاقة ولا تسبب أي ضرر بالصحة.
  • إهتم براحة المكيف فلا تقم بتشغيله طوال اليوم فهذا الفعل يتسبب في إجهاد الجهاز وسحب طاقة عالية جدالً وتقليل العمر الإفتراضي للمكيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إتصل الان

error: Content is protected !!